الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

ملاعب التدريب.. الأهلي يفكر في بتروسبورت.. والزمالك يعسكر ببرج العرب

04:33 م الجمعة 21 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية الملاعب التي يتدرب عليها كل من الأهلي والزمالك خلال فترة المسابقة، التي تستضيفها مصر بداية من الغد وحتى السادس من الشهر المقبل.

ويبحث قطبي الكرة المصرية عن بداية قوية في البطولة، عندما يواجه الأهلي فريق الفيصلي بطل الثنائية المحلية الأردنية، غدًا السبت، والزمالك مع الفتح الرباطي المغربي مساء الأحد.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي مساء الجمعة أن اللجنة المنظمة للبطولة العربية عرضت على النادي في خطاب رسمي خوض تدريياته على ملعب بتروسبورت، قبل لعب مبارياته في ستاد السلام.

ويدرس الجهاز الفني إمكانية خوض التدريبات على إستاد بتروسبورت، أو مواصلة المران على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، ولم يحسم المدير الفني حسام البدري أمره حتى الآن.

وفي سياق متصل، أكد حمادة أنور، المدير الإدارة بالزمالك، إنه تم الاتفاق مع اللجنة على خوض الفريق الأبيض تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأضاف أنور، في تصريحاته أبرزها الموقع الرسمي للزمالك مساء الجمعة، أن الزمالك يؤدي مرانه اليوم على ملعب الإسكندرية والمخصص لمباريات المجموعة الثانية، بعد تغيير مكان التدريب من ستاد المكس.

وكانت القرعة أسفرت عن وقوع الأهلي بالمجموعة الأولى التي ضمت الفيصلي ونصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي، والزمالك بالمجموعة الثانية مع الفتح الرباطي والنصر السعودي والعهد اللبناني.

وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثلاث، إضافة لأفضل فريق في المركز الثاني، إلى الدور قبل النهائي للبطولة التي تقام مبارياتها في القاهرة والإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: