الدوري المصري
زد

زد

0 1
18:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإنجليزي
لوتون تاون

لوتون تاون

- -
21:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
21:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

3 أسباب تدفع عمرو جمال للرحيل من الأهلي

11:03 ص الجمعة 21 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

جدد عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى طلبه بالرحيل عن فريقه فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعد أن كان على وشك انهاء العلاقة فى فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

وقال مصدر مسئول لمصراوي إن جمال طلب من أحمد ايوب المدرب العام للنادي الأحمر السماح له بالرحيل ونقل هذه الرغبة لحسام البدري المدير الفنى المتواجد فى كندا لقضاء أجازة قصيرة .

جمال كان على وشك الرحيل فى فترة الإنتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة للإحتراف فى الدوري البرتغالي إلا أن إصابة مروان محسن بالرباط الصليبي مع مروان محسن عطلت الإصابة.

وتقف 3 اسباب وراء طلب جمال للرحيل عن الأهلي قبل البطولة العربية وهي :

1- المهاجم الثالث

اصبح جمال الخيار الثالث (والمرشح للرابع) فى حسابات البدري بالموسم الجديد بعد النيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو وينافس مروان محسن الذى انهي برنامجه التأهيلي ويستعد للعودة للملاعب وهو ما يعني صعوبة المشاركة فى المباريات .

أيوب وبناء على تصنيف البدري كان قد جلس مع أكثر من لاعب ابرزهم أحمد عادل عبد المنعم لتحديد "رقمه" فى الموسم الجديد وفقا لرؤية الجهاز الفنى وجاء الأخير ثالثاً بعد إكرامي الحارس الأساسي ومحمد الشناوي بديله لتنتهي سياسة الدور فى مركز الحارس البديل.

ويعتمد البدري فى خطته شبه الثابتة "4-2-3-1" على مهاجم وحيد وهو ما يعني أن جمال سيجد صعوبة بالغة فى التواجد بقائمة الـ 18 .

2- الإحتراف

يملك عمرو جمال عرضاً جدياً من نادي بيدفيست الجنوب افريقي الذى واجه الأهلي بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا ويتمسك بضمه جيفين هانت المدير الفنى للنادي الذى يقع مقره فى العاصمة جوهانسبرج.

3- منتخب مصر

ابتعاد عمرو جمال عن المشاركة مع الأهلي سيهدد اللاعب الذى يحظي بثقة الأرجنتيني هيكتور كوبر فى الإستمرار مع الفراعنة وقد يتبخر حلم المشاركة افريقيا والخروج من حسابات الجهاز الفنى الذى ضمه دون أن يظهر كثيراً مع الأهلى ولكن يبدو أن هذه الثقة لن تصمد كثيراً أمام غياب الغزال عن الأهلي.

مركز المهاجم الصريح يعاني معه المنتخب المصري خلال الفترات الماضية للخلاف مع باسم مرسي وإصابة مروان محسن وكوكا ولكن مع الصلح مع الاول وعودة الثنائى الأخير من الإصابة واحتراف عمرو مرعي فى النجم الساحلي وراد بشكل كبير استبعاد جمال من المنتخب فى حالة استمراره مع الأهلي وابتعاده عن تشكيل الأهلي وهو ما يخشاه اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان