الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: الشناوي "متهرب".. وهدد باستخدام الشرط الجزائي للرحيل

03:55 م الأحد 16 يوليه 2017

أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

واصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجومه على حارس الفريق أحمد الشناوي بعدما رفض اللاعب الانضمام لمعسكر الفريق قبل مباراة الأهلي وفقًا لتصريحات رئيس القلعة البيضاء.

الفترة الماضية شهدت أزمة داخل نادي الزمالك وهذه المرة بين مرتضى منصور وأحمد الشناوي بسبب غياب الأخير عن المشاركة في مباراة طلائع الجيش والتي أقيمت مساء الخميس في ربع نهائي مسابقة كأس مصر.

رئيس الزمالك أضاف في تصريحات لبرنامج "ساعة كورة" اليوم الأحد :"أحمد الشناوي متهرب لأنه ليس مصاب وفقًا لتأكيدات طبيب الفريق وإيناسيو ومدرب حراس المرمى أيمن طاهر".

وتابع :"إيناسيو طلب من الشناوي أنه يشارك مع الفريق إلا أنه رفض وهدد بتفعيل الشرط الجزائي للرحيل للدوري السعودي وتحديدًا النصر".

وأكمل :"الشناوي لديه شرط جزائي في موسمه الأول والثاني وبداية من الموسم الثالث يلغى الشرط الجزائي لذلك لن أبيعك إلا بالسعر الذي أريده".

وأتم :"يوم مباراة الجيش اتصلت به إلا أنه رفض الرد، الشناوي لاعب لا يعرف حجم الزمالك ولن أتركه هذه المرة".

جدير بالذكر أن الشناوي صرح في وقت سابق أنه مصاب مؤكدًا أنه تحامل على نفسه في آخر مباريات من أجل المشاركة مع الفريق في ظل خوض الأبيض مباريات هامة خلال الفترة الأخيرة ومن أهمها مباراة أهلي طرابلس الليبي في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: