الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

ميدو منتقدا لاعبي الزمالك: هذا هو الفريق بين زمالك الآن وزمالك زمان

11:19 ص الإثنين 10 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

انتقد أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة، لاعبي نادي الزمالك، بعد التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي، مساء الأحد في إطار دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وودع الزمالك بطولة إفريقيا، ويخسر فرصة المشاركة في بطولة العام المقبل، بعد حصوله على المركز الثالث في الدوري، ويشارك في الكونفدرالية.

وتساءل ميدو: "ما هي القيمة الحقيقية للاعب؟ الإجابة هي قدرته علي التالق في أعلي مستوي من الضغوط!! كم لاعب في الزمالك يتألق تحت الضغوط؟"

وأضاف مدرب الزمالك الأسبق: "من يومين كنت اشاهد مباراة الأفروآسيوية في التمانينات، وشاهدت كيف كان يؤدي حمادة عبد اللطيف، ورضا، وعفت نصار، وأيمن يونس، وطارق يحيي.. فرق كبير جدا".

وأكمل ميدو انتقاده للاعبين، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي لاعب في مباراة أهلي طرابلس يجيد اللعب تحت ضغط حتمية المكسب: "ده الفرق بين زمالك الان وزمالك زمان!!"

وتساءل: "هناك مشاكل حول الفريق، ولكن امتى الزمالك ماكانش فيه مشاكل؟؟ طول عمر الزمالك عنده لاعيبه بتتالق تحت الضغوط".

وطالب "العالمي" من مجلس الزمالك بعدم المساس بأي مدير فني يتولى المسؤولية الفنية للفريق طوالب الموسم، وان أي إقالة للمدير الفني سيرحل مجلس الإدارة معه، معتبرًا ذلك الحل الأنسب للزمالك وإلا يبقى في دوامة لا يخرج منها إلا بعد سنوات طويلة.

وينافس الزمالك خلال الشهرين القادمين على بطولتي كأس مصر، والبطولة العربية، في ظل عدم وضوح موقف البرتغالي أوجستو إيناسيو من البقاء أو الرحيل.

 


تغريدات ميدو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان