دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

ظهير كابس يونايتد: نمر بفترة اهتزاز ثقة.. ولن نستلسم أمام الزمالك

10:33 م السبت 01 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد رونالد بفومبيدزاي الظهير الأيسر لفريق كابس يونايتد، أن فريقه يمر بأزمة ثقة في الفترة الأخيرة بعد الخسارة من فريق ياداه بالدوري بالإضافة إلى الخسارة أمام أهلي طرابلس الليبي بدوري أبطال إفريقيا.

كابس يونايتد يتذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط في المقابل يأتي كل من اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس في المركز الأول والثاني برصيد 8 نقاط ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد خمس نقاط.

وأضاف لاعب كابس يونايتد في تصريحات لصحيفة "هيرالد" الزيبمبابوية :"هذه هي مباريات كرة القدم تفوز في بعض المباريات وتخسر أخرى، كل ما أقوله للجماهير أننا سنلعب على تحقيق الفوز فقط".

وتابع :"المباراة ستكون شرسة لأننا نريد تحقيق الفوز والزمالك يريد الفوز أيضًا، كل ما نريده أن الجماهير تعود إلى منازلها سعيدة".

وأكمل :"في الفترة الماضية نعاني من اهتزاز الثقة بعد الخسارة من ياداه في الدوري ومباراتين أمام أهلي طرابلس بدوري الأبطال".

فريق كابس يونايتد يمر بأزمات في الفترة الماضية ومن أهمها هو عرض دينيس داوودا لاعب الفريق للبيع بحسب تصريحات كوثبيرت شيتيما المدير التنفيذي للفريق الزيمبابوي.

وكانت الجماهير عبرت عن غضبها تجاه اللاعب بعد مستواه المتواضع أمام ياداه بالإضافة إلى تغريدته والتي نشرها عبر صفحته الرسمية "فيسبوك".

جدير بالذكر أن إدارة كابس يونايتد جدتت الثقة في مدرب الفريق لويد شيتيمبوي رغم إعلان استقالته عقب الخسارة أمام ياداه ومن قبله مباراة أهلي طرابلس الليبي.

فيديو قد يعجبك: