الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

الأهلى يبحث عن 5 مكاسب فى مواجهة زاناكو (تقرير)

01:06 م السبت 01 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

أكثر من مجرد نتيجة إيجابية يسعي الأهلى لتحقيقها وذلك عندما يحل ضيفاً على منافسه الزامبي زاناكو فى الثالثة من عصر السبت فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلى المركز الثاني فى المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن المتصدر زاناكو ونقطة وحيدة عن ملاحقه الوداد الثالث والذى يلتقي اليوم أيضاً مع القطن فى جاروا فى الكاميرون.

وتصادف موقف الاهلى فى البطولة مع وجود بعض الملفات الأخري التى لم تغلق ليدخل الأحمر مواجهة زاناكو وهو يسعي لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد .

1- التأهل
الفوز أو التعادل الإيجابي يمنحان الأهلى التأهل بشرط الفوز على القطن بأى نتيجة ، الهدف الأول حالياً للنادي الأحمر والذى يسعي إلى تحقيقه.

2- صدارة المجموعة
الفوز على زاناكو سيضمن بنسبة 95% صدارة الأهلي للمجموعة على بالنظر إلى مواجهة القطن الكاميروني الضعيف فى الجولة الأخيرة بالأسكندرية دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى بين الوداد وزاناكو فى المغرب.

3- الإبتعاد "مؤقتاً" عن صدام الترجي
تمني حسام البدري المدير الفنى للأهلى قبل اجراء قرعة البطولة الإبتعاد عن الترجي التونسي معتبره أقوى فرق النسخة الحالية من دوري الابطال ، ويتصدر الفريق التونسي مجموعته والتى تقع فى طريق الأحمر بدور الـ 8 ، تصدر المجموعة بنسبة كبيرة سيبعد الأهلى عن طريق فريق باب سويقة وتأجيل مثل هذه المواجهة للأدوار النهائية مكسب بالتأكيد لفريق البدري فى انتظار الصفقات الجديدة وعودة مروان محسن من الإصابة وقيد المغربي أزارو لدعم الهجوم.

4-مصالحة الجماهير
مستوى الأهلي الذى وصفه طه اسماعيل عضو لجنة الكرة بـ " المحبط " اثار غضب الجماهير وتخوفهم من المستقبل ، هزيمة زاناكو الحصان الأسود للبطولة فى عقر داره مع الأداء الجيد كفيل بإعادة الثقة والإيمان بقدرة الفريق.

5- التجديد للبدري
لا يوجد سبب غير موقف الفريق الأحمر فى بطولة دوري الأبطال يقف أمام الإعلان رسمياً عن التجديد لحسام البدري الذى أوشك عقده على الإنتهاء ، محمود طاهر رئيس الأحمر أعلن عن التجديد عقب رحلة زامبيا ليرتبط بشكل كبير مستقبل المدير الفنى بمستقبل فريقه بمجموعته فى البطولة الأهم لإدارته وجماهيريه وبالتأكيد فالخروج من دور الـ 16 كفيل بقلب الأوضاع وإعادة الحسابات .

فيديو قد يعجبك: