الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

اليوم .. انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية بالأقصر بالتعاون مع صندوق تحيا مصر

12:31 ص الجمعة 09 يونيو 2017

11

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، انطلاق تصفيات الدورة الرمضانية لكرة القدم، التي تُقام بمركز شباب الأقصر، بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، برعاية وزارة الشباب والرياضة، بحضور محمد بدر، محافظ الأقصر، وممثلي صندوق تحيا مصر في المحافظة، وحفني بركات، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وتقام التصفيات بالمنافسة على المركزين الأول والثاني بين مجموعتين مقسمة على 4 فرق تمت تصفيتهم من أصل 12 فريقًا من جميع مراكز شباب المحافظة، بمختلف الإدارات التابعة لمديرية والشباب والرياضة منذ بداية شهر رمضان الكريم.

وشملت فعاليات الدورة اليوم العديد من البرامج والأنشطة؛ حيث بدأ الافتتاح، بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية وتلاوة آيات من القرآن الكريم، من ثم طابور عرض لجميع الفرق المؤهلة للنهائي، وتستمر التصفيات حتي 17 رمضان.

وأعطي محافظ الأقصر، محمد بدر، إشارة البدء لافتتاح الدورة الرمضانية وسط حشد كبير من المشجعين في حماس شديد للتصفية بين فريقي أول إدارة أرمنت مع أداره الطود، على أن تكون التصفية فى المجموعة الثانية بين فريقي أول إدارة الزنية وأول إدارة البياضية.

ومن جانبه، أكد محمد بدر، محافظ الأقصر، أن الدورة الرمضانية تأتي ضمن البرنامج الرياضي لمحافظة الأقصر؛ حيث لم تقتصر الأنشطة الرياضية على كرة القدم فقط ولكن اتسعت أيضًا لتضم دوري كرة السلة بالمحافظة على أن يتم تصفية الفرق الفائزة أول الأسبوع المقبل.

وقال اللواء أكرم النشار، المدير المالي والإداري لصندوق تحيا مصر، إلى إنهم يحرصون على دعم الشباب في مختلف المجالات وخاصة في مجال الرياضة، مشددًا على أهمية إقامة الدورة الرمضانية خلال هذا الشهر الفضيل، وأهمية استغلال أوقات الشباب في الفترة المسائية بممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي تعود عليهم بالفائدة.

وأوضح أن الدورات الرمضانية تحقق العديد من الأهداف الأخرى مثل حث الشباب على المشاركة والانخراط في أعمال المجتمع المختلفة، فضلًا عن تعريف الشباب بصندوق تحيا مصر ومشروعاته المختلفة ودورها في تحقيق التنمية المجتمعية الشاملة ومواجهة المشكلات التي تعاني منها البلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان