دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: تجربة الدوري مفيدة جدًا قبل المباراة الفاصلة

07:19 م الإثنين 26 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أحمد أيوب، المدرب العام للنادي الأهلي، إن الجهاز الفني للفريق بدأ استعداداته لمواجهة زاناكو الزامبي بدءً من اليوم الاثنين، مؤكدًا أن تجربة الدوري ستكون مفيدة للغاية.

ويحل الأهلي ضيفا على زاناكو يوم السبت المقبل، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع سموحة في الدوري (2-2) يوم السبت الماضي.

وأوضح أيوب، في تصريحات صحفية مساء الاثنين، أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري حصل على العديد من الشرائط لمباريات الفريق الزامبي، سواء في بطولة دوري الأبطال أو الدوري المحلي.

وأضاف المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني سيبدأ اليوم مشاهدة مباريات زاناكو لدراسة الفريق بشكل جيد، لتحديد نقاط القوة والضعف، من أجل مواصلة المشوار نحو التأهل لدور الثمانية.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على زاناكو من أجل حجز بطاقة العبور إلى دور الثمانية، ويكفيه التعادل الإيجابي من أجل وضع قدم في دور الثمانية من المسابقة القارية، الأكثر تتويجًا بلقبها (8 مرات).

وصرح أيوب: "لاعبو زاناكو يتميزون بالجرأة والسرعة في الهجوم، لكن الأهلي لديه القدرة على التعامل مع مثل هذه الأمور، وتحقيق نتيجة إيجابية والهدف المطلوب بالعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط".

وأكد أن تجربة الاعتماد على اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في الدوري، خلال المباراتين الأخيرتين أمام سموحة وإنبي كانت مفيدة للغاية، وأصبح أمام الجهاز الفني مجموعة كبيرة من اللاعبين الجاهزين للمشاركة.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل وصافة المجموعة الرابعة بدوري الأبطال وفي جعبته 7 نقاط، ويبتقد بفارق ثلاث نقاط عن زاناكو متصدر المجموعة، التي يتذيلها القطن الكاميروني خلف الوداد المغربي (6 نقاط).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان