دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إيناسيو يهاجم الكاف ويؤكد: مباراة اتحاد العاصمة ليست مصيرية

12:23 ص الثلاثاء 20 يونيو 2017

أوجستو إيناسيو في المؤتمر الصحفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

انتقد البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني لنادي الزمالك، موعد إقامة مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفا على اتحاد العاصمة في تمام الساعة (23:00) مساء الأربعاء المقبل، بالجولة الرابعة من دور المجموعات من المسابقة القارية.

وقال إيناسيو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي نقلها مراسل مصراوي: "موعد المباراة صعب للغاية ويؤثر سلبيا على الفريق، ويجب أن تكون المباراة بعيدة عن موعد الإفطار بأربعة ساعات على الأقل".

ويُرفع آذان المغرب في الجزائر بالساعة (20:10) مساءً، أي في التاسعة وعشر دقائق بتوقيت مصر، مما يعني انطلاق المباراة بعد أقل من ساعتين من تناول لاعبي الفريقين وجبة الإفطار.

وكان مجلس إدارة ناديي الزمالك واتحاد العاصمة طالبا الاتحاد الإفريقي بتأجيل انطلاق موعد المباراة ساعة، ليقام في منتصف الليل بدلا من الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

وأضاف إيناسيو: "لا أعلم كيف يحدد المسؤولين في الاتحاد الإفريقي تحديد الموعد دون مراعاة الظروف التي يمر بها الفريقين، إنهم لا يقدرون ظروف اللاعبين وما يحتاجون إليه".

وتابع: "المسؤولين في الكاف يشاهدون المباريات أمام التليفزيون ولا يهتمون بمصلحة الفريقين، يجب منح اللاعبين راحة من المشاركة في المباريات خلال شهر رمضان لأن خوض المباريات في رمضان صعب للغاية".

وأشار إيناسيو إلى أن: "مواجهة اتحاد العاصمة ستكون قوية للغاية، ولكن ليست حاسمة أو مصيرية، حيث ما زال هناك فرص في المجموعة، ولكن الفريق الأبيض لم يتوانى في تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث".

وأوضح أن اتحاد العاصمة يتبع أسلوبا دفاعيا منظما، وهو ما ظهر في مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) قبل أسبوعين، مؤكدًا أن الجهاز الفني استطاع دراسة المنافس جيدًا والاستعداد للمباراة.

وأتم المدير الفني البرتغالي تصريحاته قائلا: "سنخوض المباراة بالتشكيل المناسب، حرصت على اختيار مجموعة جاهزة من اللاعبين التي تتواجد معنا في الجزائر، لدينا ثقة كبيرة فيهم، وسنلعب المباراة من أجل الفوز".

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر المجموعة الثانية وله 5 نقاط، متقدما بنقطة واحدة كل من اتحاد الجزائر وأهلي طرابلس الليبي.

فيديو قد يعجبك: