الأهلي يطلب تسلم درع الدوري في مباراة إنبي.. وتحديد أسماء المستبعدين الأربعاء

12:25 م الإثنين 12 يونيو 2017
الأهلي يطلب تسلم درع الدوري في مباراة إنبي.. وتحديد أسماء المستبعدين الأربعاء

الاهلي

كتب- محمد مصطفى:

يسعى النادي الأهلي لتسلم درع الدوري الممتاز عن الموسم الكروي 2016 - 2017، في مباراة إنبي بالأسبوع الـ32 لمسابقة الدوري، والمقرر لها يوم 26 يونيو الجاري.

وكان الأهلي توج رسميا بمسابقة الدوري للمرة الـ39 في تاريخه، قبل 4 جولات من النهاية، حيث يواجه سموحة في المرحلة المقبلة.

ويلتقي الأهلي في الجولتين الأخيرتين أمام المصري والزمالك.

وقال شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات لمراسل مصراوي، إن هناك بعض المشاورات ليتسلم الأهلي درع الدوري في احتفالية صغيرة على هامش مباراة إنبي.

ويحدد حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، مساء الأربعاء المقبل، بعد عودته من كندا، أسماء اللاعبين الذين سيمنحهم راحة من المشاركة في مباراة سموحة المقبلة، حيث قرر سابقا إعفاء عدد من اللاعبني الأساسيين من المشاركة في المباريات الأربعة المتبقية بالدوري.

ويخشى البدري، من إجهاد اللاعبين بسبب تلاحم المواسم، حيث يتبقى للأهلي مسابقة الكأس، و4 جولات في مسابقة الدوري، بالإضافة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، والبطولة العربية، وخوض الدوليين مباريات مع المنتخب الوطني بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكان 2019 ومونديال 2018.

ومنح أحمد أيوب المدرب العام للأهلي، مجموعة اللاعبين الدوليين راحة من المشاركة في تدريبات اليوم الإثنين.

وكانت بعثة المنتخب عادت صباح الإثنين قادمة من تونس، بعد الخسارة أمام نسور قرطاج بهدف نظيف، في افتتاحية مباريات المنتخب بالمجموعة العاشرة بتصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

ويضم المنتخب الوطني 8 لاعبين من الأهلي هم: شريف إكرامي، سعد سمير، أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد فتحي، حسام عاشور، عبد الله السعيد، عمرو جمال، خاض منهم 5 لاعبين المباراة.

وينتظم أربعة من لاعبي الأهلي الدوليين الذين لم يشاركوا أساسيين في مباراة تونس، بمران الفريق الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة هم: رامي ربيعة وعمرو جمال وحسام عاشور وسعد سمير، فيما ينتظم أربعة أخرون في مران الفريق الأربعاء المقبل هم شريف إكرامي، وأحمد حجازي، وأحمد فتحي، وعبد الله السعيد.

إعلان

إعلان

إعلان