• تعرف على مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات "يوم الصدارة"

    09:14 ص الإثنين 08 مايو 2017
    تعرف على مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات "يوم الصدارة"

    الأهلي

    تقام اليوم الإثنين، عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري، والدوري الإنجليزي، بالإضافة لمباريات بدوري أبطال آسيا.

    في الدوري المصري بالأسبوع الـ28، يواجه الاتحاد السكندري فريق الشرقية على ستاد برج العرب، ويستضيف الداخلية فريق إنبي على ملعب كلية الشرطة، وتقام المباراتان في تمام الساعة 3:45 مساءً.

    وفي تمام الساعة 6:15 يخوض الأهلي مباراته أمام النصر للتعدين على ستاد السلام، فيما يلعب فريقا وادي دجلة والمصري على ملعب برج العرب الساعة 8:30 مساءً.

    ويسعى الأهلي للاقتراب من التتويج بلقب الدوري، حيث يعني الفوز في مباراة اليوم بقاء 5 نقاط يحققهم من 6 مباريات للتتويج رسميا.

    وتنقل مباريات الدوري المصري عبر قنوات "DMC"، و"ON sport"، والنيل للرياضة.

    وفي الدوري الإنجليزي يلتقي تشيلسي أمام ميدلسبره الساعة التاسعة مساءً بالأسبوع 36، حيث يتبقى 5 نقاط للبلوز للتتويج بالبطولة الإنجليزية. وتنقل المباراة عبر قناة بى أن سبورت 2 HD .

    أما في دوري أبطال آسيا، فتقام 4 مباريات، تقام في المجموعة الرابعة مباراتين الساعة 5:25، فيحل الوحدة الإماراتي ضيفا على بیرسبولیس الإيراني وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 4، ويستضيف الريان القطري فريق الهلال السعودي وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

    الهلال متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، والريان 7 نقاط، وبیرسبولیس 6 نقاط، والوحدة في مؤخرة الترتيب برصيد 4 نقاط.

    وفي المجموعة الثالثة تقام مباراتان الساعة 5:40، حيث يستضيف العين الإماراتي فريق بونيودكور الأوزبكي beIN SPORTS HD 1 .، ويستضيف الأهلي السعودي الذي يضم بين صفوفه محمد عبدالشافي، فريق ذوب آهن اصفهان الإيراني عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

    العين متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه الأهلي بـ8 نقاط، ثم بطل إيران 7 نقاط، وبونيودكور ثلاث نقاط.

    إعلان

    إعلان

    إعلان