• مرتضى ساخرًا من حلمي: شكرًا لحسن تعاونك مع الأهلي

    09:53 م الثلاثاء 30 مايو 2017
    مرتضى ساخرًا من حلمي: شكرًا لحسن تعاونك مع الأهلي

    كتب- عمر قورة:

    أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو نجح في منح الفوز للفريق الأبيض أمام الداخلية بالدوري في الخمس دقائق الأخيرة من عمر المباراة.

    وكان الزمالك حوَّل تأخره في النتيجة أمام الداخلية إلى فوز (4-3) مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري الممتاز، ليعزز الفريق احتلاله المركز الثالث بالجدول.

    وأضاف مرتضى، في تصريحات على هامش تدريبات الزمالك مساء الثلاثاء: "إيناسيو يتبع سياسة تدوير اللاعبين بشكل جيد، ورأينا البدلاء مثل ريكو ورفت يحرزون أهدافًا".

    ووجه رئيس الزمالك رسالة ساخرة للمدرب السابق محمد حلمي قائلا: "أشكرك لإهداءك الدوري للنادي الأهلي هذا الموسم مثل العام الماضي، وأشكرك على حسن تعاونك معهم".

    وكان محمد حلمي أنهى ولايته الثانية في القلعة البيضاء بسلسة من النتائج السلبية، ليعلن الزمالك تعاقده في شهر مارس الماضي أوجستو إيناسيو بدلا منه.

    وتابع مرتضى: "تسبب حلمي في تلقي الزمالك أربع هزائم تتالية، مما سبب إحباطًا للفريق، كما رفض العام الماضي مشاركة أيمن حفني ومحمد كوفي في مباراة المصري واستمر في عناده".

    وأتم: "لكن هذه الصفحة طويناها، وتقلص الفارق بين الزمالك والمقاصة، واقتربنا من احتلال المركز الثاني خلال الأربع مباريات المقبلة في الدوري، حال تعثر المقاصة في أحد الأسابيع المقبلة".

    الزمالك يملك حاليًا 57 نقطة في المركز الثالث المؤهلة للكونفدرالية، بفارق سبع نقاط عن المقاصة الوصيف، مع العلم أن اتحاد الكرة سيخصم ثلاث نقاط من رصيد الأبيض بعد نهاية الموسم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان