الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. لماذا هرب كوليبالي من الأهلي؟

02:25 م الجمعة 26 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

فى خطوة مفاجئة هرب الإيفوارى سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأول للأهلي بدون أى مقدمات  بعد ساعات من عودة الفريق الأحمر من الكاميرون عقب الفوز الغالي الذى حققه على منافسه القطن بهدفين نظيفين.

وتضاربت التصريحات والأنباء حول غياب كوليبالي عن تدريب الأهلي الذى اقيم الخميس بعد أن نقل سيد عبد الحفيظ رسالة اللاعب له والتى قال فيها " أنا فى انجلترا الأن سأشرح لك لاحقا السبب ".

ويبقى السبب الغامض لن يخرج عن ثلاثة احتمالات ادي إلى ما أقدم عليه الإيفوارى عليه وهي :

1- المعاملة
حدث شيئاً فى غرفة خلع الملابس بعد أن أهدر اللاعب هدفاً مؤكداً ، عتاب أو ما شابه أدي إلى غضب اللاعب وقرر الرد بالرحيل بدون أذن أحد وهو احتمالاً وارداً بشدة اذا وضع فى الإعتبار الأسلوب الحازم الذى يتبعه حسام البدري المدير الفنى للفريق مع لاعبيه ورد فعله عى ضياع الفرص بالإضافة إلي الضغوط التي يواجهها فى الفترة الأخيرة وسوابق كثيرة مع لاعبيه أبرزها مع مهاجمه السابق الليبيرى فرانسيس دى فوركي والصقر أحمد حسن ومحمد ناجي جدو ومحمود حسن "تريزيجيه" اثناء وجودهم تحت ولايته فى الأهلي.

2- عرض أوروبي
كوليبالي أدي بصورة ممتازة مع ناديه السابق كليمارنوك الأسكتلندي ، وكذلك مع الأهلى منذ المشاركة جعله يتلقي عرضاً أوروبيا ، القارة التى شهدت كل تجاربه  ، يخضع لفترة اختبار أو ماشابه احتمال وارد هو الأخر وتعرض له الأهلى من قبل مع محمد شوقى وإبراهيم سعيد قبل أن يعود الثنائى ويتم تغريمهما.

3-اسباب عائلية
يبدو هذا الإحتمال ضعيفاً ، اذا وضع فى الإعتبار أن الأهلى لم يقف فى وجه غياب أى لاعب لظروف عائلية صعبة وهو ما حدث من قبل مع شريف إكرامي اثناء مرض طفلته ، اللاعب من الأساس لم يصرح أو يطلب ليرفض طلبه ويرد بالهروب.

الحالة المادية التى يجلس فيها الأهلى بأريحية تجعل استبعاد رحيل اللاعب بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية ، فالمجلس الحالي للنادي الأحمر يسدد التزامته بإنتظام لجميع لاعبيه وغياب المهاجم بكل تأكيد ليس له علاقة بمستحقاته.


فيديو قد يعجبك: