الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. الشرقية يزيد أزمات الأهلي ويخطف تعادلا قاتلاً في الدوري

09:04 م الأربعاء 17 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تصوير- أسامة عبدالنبي:

خطف فريق الشرقية تعادلاً مثيرًا أمام الأهلي، في الجولة الـ29 للدوري، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام، مساء اليوم الأربعاء.

تقدم للاهلي سعد سمير في الدقيقة 44 بعدما حوّل عرضية عبدالله السعيد رأسية، فيما أحرز فادي فريد هدف التعادل للشرقية من رأسية أيضا بالدقيقة 81 سكنت شباك شريف إكرامي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة محافظات على المركز الأول، بفارق 12 نقطة أمام المقاصة، الذي يخوض مباراة السبت أمام الاتحاد السكندري بنفس الجولة.

وأصبح لزاما على الأقل الفوز في مباراة المقاصة، للتتويج مبكرًا بالدوري، بعدما كان يكفي نقطة وحيدة حال فوزه بمباراة الشرقية اليوم.

ويواجه الأهلي المقاصة في الجولة الـ30 لمسابقة الدوري.

وزاد الشرقية من أزمات الأهلي، بعد الهجوم الذي تعرض له حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب إعلانه تلقي عددا من العروض بالخليج وشمال إفريقيا، والسقوط في التعادل الثاني على التوالي، بعد التعادل أمام زاناكو الزامبي بافتتاحية مباريات الفريق بمجموعات دوري الابطال منذ 4 أيام.

كما حافظ فريق الشرقية (20 نقطة) على آماله في البقاء ليطارد النصر للتعدين 22 نقطة، والداخلية (24 نقطة)، وأسوان وطنطا (25 نقطة).

ويعد ذلك التعادل السادس للأهلي هذا الموسم بعد التعادل في 5 مناسبات أمام "بتروجيت، والاتحاد، وإنبي، والإسماعيلي، والإنتاج الحربي".

فيديو قد يعجبك: