دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

مارتن يول يكشف.. كيف اقنعه غالي بتدريب الأهلي.. والسبب الحقيقي وراء رحيله

01:26 م الأربعاء 17 مايو 2017

مارتن يول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

كشف الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للأهلي، عن حديثه مع حسام غالي قائد الفريق والذي كان سببا في قبوله مهمة التدريب، والسبب الحقيقي وراء رحيله من مصر.

وقال يول خلال حوار أجراه مع صحيفة "فوتبول لندن": " كانت تجربه لطيفة أن تكون هناك مع غالي، قد تتذكرون واقعة القائه لقميص توتنهام، غالي هو من اقنعني بالذهاب إلى مصر، هل تتخيلون هذا؟ انه عالم غريب".

وأضاف: "غالي شخص لطيف جدا، ربما هو أفضل لاعب وسط في شمال إفريقيا، ولكن كان عليه الرحيل من توتنهام، فلا يمكنك فعل ذلك مع قميص السبيرز".

وتابع: "تحدثت مع غالي عند تلقي عرض الأهلي، قلت له أنني لا استطيع الذهاب إلى مصر، لكنه أخبرني بأن كرة القدم لها شعبية كبيرة هناك وأن الأهلي أكبر نادي في العالم".

واستطرد: "تعجبت من وصفه للنادي بأنه الأكبر في العالم، فأخبرني بأن الأهلي لديه 70 مليون مشجع، وبرشلونة لديه 30 مليون فقط، ذهبت ولم أصدق ما رأيته".

وروى: "في أحد تدريبات الفريق فتحت أبواب النادي للمشجعين، كان هناك 50 ألف شخص يحضر المران".

وتحدث يول عن أسباب رحيله عن مصر قائلا: "مكثت هناك 7 أشهر صعبة، لم يكن من السهل أن تعيش بدون عائلتك، كنت أقيم في قصر الملك فاروق الذي أصبح فندقا شهيرا، ولكن ما الفائدة اذا كنت تعيش في قصر بدون عائلتك"

واستكمل: "كانت تجربة جميلة، ولكن ذات يوم حضر إلى مران الأهلي آلاف من "الطلاب"، ودخلوا إلى أرض الملعب ولم يكن هناك شرطة أو تأمين، وقتها رأيت أنه لابد من الرحيل والعودة إلى بلدي"

يذكر أن مارتن يول قاد الأهلي للفوز بالدوري الموسم الماضي، ولكنه خسر كأس مصر في مباراة النهائي أمام الزمالك، وودع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان