• صراع المراهنات بين ميدو وبيومي.. "اعتزال التدريب أم ارتداء باروكة؟"

    12:22 ص الأربعاء 10 مايو 2017
    صراع المراهنات بين ميدو وبيومي.. "اعتزال التدريب أم ارتداء باروكة؟"

    خالد بيومي وأحمد حسام ميدو

    كتب- عمر قورة:

    جرت محادثة كلامية مازحة بين أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، والمحلل الرياضي خالد بيومي، حول هوية الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

    يوفنتوس الإيطالي تخطى موناكو الفرنسي وبلغ المباراة النهائية من المسابقة، وينتظر الفائز من ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال، مع العلم أن الأخير فاز ذهابًا (3-0).

    ورشح خالد بيومي عر حسابه الشخصي على تويتر بعد نهاية المباراة، يوفنتوس لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، فيما يراهن ميدو على ريال مدريد للفوز بالكأس الـ12.

    وأضاف بيومي مازحًا: "رهان يا ميدو انت تبطل تدريب وانا أبطل تحليل؟"، ليرد ميدو عليه: "رهان غير عادل، لأني لو بطلت تدريب هحلل، أنت لو بطلت تحليل هتعمل إيه؟".

    ليعلق المحلل الرياضي عليه قائلا: "هشتغل مذيع ده الجديد"، قبل أن يرد ميدو المحلل الفني بقنوات بي إن سبورتس: "هتسئل وهتجاوب مش هتسيب حد يتكلم".

    وأتم خالد بيومي تغريداته بالقول: "خلاص قعدة عندك في المطعم وكل اللي ردو علينا معزومين"، ليعلق ميدو: "كلكم تنوروا، ولو ريال كسب تقدم أول ستوديو بباروكة؟".

    الثالث من يونيو المقبل في مدينة كارديف سيحسم الجدل ويحدد الفائز بلقب البطولة، يوفنتوس أو ريال مدريد، إذا استطاع الفريق الملكي تجاوز أتلتيكو والعبور للنهائي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان