• شيكابالا يفتح النار على حلمي: لم نتدرب منذ 45 يوما.. وفزنا على الأهلي بـ"دعوات الزملكاوية"

    11:27 م الأربعاء 05 أبريل 2017
    شيكابالا يفتح النار على حلمي: لم نتدرب منذ 45 يوما.. وفزنا على الأهلي بـ"دعوات الزملكاوية"

    كتب- محمد مصطفى:

    هاجم محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول للكرة بالزمالك، محمد حلمي المدير الفني السابق للفريق، بسبب الفترة التي قضاها مع الزمالك مؤخرًا.

    وقال شيكابالا في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "مع شوبير" على فضائية صدى البلد، إن فريق الزمالك لم يتدرب منذ شهر ونصف تحت قيادة حلمي.

    وقدم شيكا اعتذاره لجماهير نادي الزمالك بعد الخسارة في المباريات الثلاث الاخيرة أمام المقاصة، وسموحة، قبل الخسارة مساء الأربعاء أمام الشرقية متذيل ترتيب الدوري بهدف نظيف.

    وأضاف: "كنا نؤدي 15 دقيقة مع رودريجو مدرب الأحمال، قبل أن نؤدي تقسيمة، دون أن يعرف كل منا دوره داخل الملعب في المباريات".

    وعن مباراة الأهلي بالسوبر والتي توج بها الزمالك بركلات الترجيح في منتصف فبراير الماضي، قال شيكا إن فريقه فاز على الأهلي في السوبر بـ"دعوات الزملكاوية".

    ووعد قائد الزمالك، بعودة الفريق مرة أخرى لمستواه، والفوز بالمباريات وظهور اللاعبين بشكل جديد.

    وأوضح شيكابالا أنه لم يكن يتحدث عن ما يحدث داخل الفريق في الفترة الأخيرة، حتى لا يُقال أنه يهاجم المدرب لأنه لا يشارك بصفة أساسية، وفق قوله.

    وأثنى على أوجستو إيناسيو المدير الفني الجديد للزمالك، والذي كان يشغل منصب المدير الرياضي بسبورتنج لشبونة البرتغالي وقت انتقال شيكابالا للعب ضمن صفوفه، مشيرًا إلى أنه يستطيع قيادة الفريق الفترة المقبلة للعودة للانتصارات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان