دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو يعلق على أزمة إبراهيم صلاح ورضا عبدالعال

ميدو

ميدو يعلق على أزمة إبراهيم صلاح ورضا عبدالعال

02:44 م الإثنين 03 أبريل 2017

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، على أزمة إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك، ورضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق، بعد هجوم الأخيرة على لاعب الأبيض.

وهاجم عبدالعال، ثلاثي الزمالك إبراهيم صلاح ومعروف يوسف وإسلام جمال، بعد خسارة فريقهم أمام سموحة، مؤكدا أن أي مدرب سيتولى قيادة الفريق الأبيض مصيره الفشل بسبب تواجدهم في القلعة البيضاء.

ورد إبراهيم صلاح على تصريحات عبدالعال، واتهمه بأنه مدرب فاشل ولا يجد فريق يقوم بتدريبه ولم ينجح في قيادة أي فريق إلى الدوري الممتاز، ولذلك هو دائم الهجوم على الجميع، فيما أكد عبدالعال بأنه لم ينجح لأنه لم يجد لاعبين جيدين يستطيع معهم تطبيق فكره الفني.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر: "رضا عبد العال كان لاعب كويس اوي والراجل بيفهم كوره لكن أسلوب طرحه للامور قاسي، وما ينفعش مقدمين البرامج يسيبوه يقطع في اللاعيبه بالقسوة دي!"

وتابع: "اخيراً بعيدا عن التقييم الفني لابراهيم صلاح فاشهد على أن إبراهيم لاعب مخلص للزمالك ولم يساوم النادي أبدا بالانتقال لنادي اخر".

وأتم: "ابراهيم كان دايما بييجي النادي ويوقع علي بياض وعمره ما اشترط علي نادي الزمالك اي شروط للتوقيع او التجديد!"

يذكر أن رضا عبد العال اللاعب المعتزل كان قد انتقل من صفوف الزمالك إلى غريمه الأهلي في صفقة مثيرة للجدل بعد نهاية موسم 1992-1993، قدرت بمبلغ 625 ألف جنيه، وهو مبلغ ضخم وقتها.

وصرح رضا عبد العال، أنه قبل رحيله عن الزمالك طلب التجديد وتم عرض مبلغ 25 الف جنيه عليه فى الموسم ووافق على الأمر، إلا انه طلب الحصول على 75 الف جنيه وهى قيمة ثلاث مواسم مقدما وهو ما رفضه جلال ابراهيم رئيس الزمالك وقتها، مؤكدا أنه لم يتعاقد مع الأهلي إلا بعد أن أغلق الابيض الباب فى وجهه وكان على وشك الانتقال إلى السعودية.

إعلان

إعلان

إعلان