الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

31 33
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

وكيل متعب وغالي : قاموس الأهلى لا يعرف مصطلح "توثيق العقود" .. وهذه حقيقة مفاوضات دجلة

11:15 ص الأحد 23 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

نفي نارد شوقى وكيل حسام غالي وعماد متعب ثنائى الأهلي نية الأخير فى عدم توثيق العقود التى وقعها معهما واصفاً مفاوضات وادى دجلة مع قائدين الأحمر بـ " الصفر".

وربطت تقارير صحفية بين وادي دجلة وثنائى الأهلى على خلفية تصريحات متعب الغاضبة بسبب الإبتعاد عن المشاركة فى المباريات وكذلك غياب غالي عن المشاركة بصورة أساسية.

كان الأهلى قد أعلن الحصول على توقيع متعب وغالي للتجديد لمدة عام لتثار التكهنات حول مستقبل الثنائى ونية الأحمر فى عدم توثيق العقود.

وتسائل  نادر شوقى وكيل الثنائى فى تصريحات إذاعية " توثيق العقود ؟ لم اسمع بأن الأهلى فعل هذا من قبل".

وفسر " الأهلى يعرف الالتزام بتعاقداته ولا يحتوى قاموسه على كلمة توثيق أو تفعيل ، الأحمر فاوض متعب وغالي وقام الثنائى بالتوقيع على بياض وانتهي الأمر".

وحول مفاوضات وادي دجلة مع الثنائى رد شوقى " صفر ، ارتبط بعلاقات قوية مع ماجد سامي ولم يتحدث أحد بخصوص متعب تحديداُ فى هذه الفترة ".

واتبع " ميدو المدير الفنى الحالي سبق وأن استطلع موقف متعب فى الأهلى قبل التجديد بنهاية العام الماضى ".

وانفجر عماد متعب غاضباً فى تصريحات صحفية عقب مباراة سكر الحوامدية الشهر الماضى بسبب ما وصفه بـ "عدم حصوله على الفرصة"  وتجاوزه فى عملية التدوير التى يقوم بها مديره الفني حسام البدرى .

وعلق شوقى " متعب يقوم بعمله جيداً وأى لاعب فى العالم يغضب من الأبتعاد عن المشاركة ولكنه فى النهاية جدد على بياض بدون شروط والأولي والمنطقي أنه لو يفكر فى الرحيل أو يسعي لذلك لكان ارجأ التجديد وناقش العروض المقدمة".

وأنهي " لا توجد أى أزمات فى موقف متعب وغالي ، الملف انتهى بالتجديد واتمني تحري الدقة وعدم الإساءة للنجمين بنسب اليهما تصريحات مغلوطة".

فيديو قد يعجبك: