دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البدري: لن أختار بين الزمالك والمقاصة.. وكوليبالي لم يكن موفقًا

08:43 م الثلاثاء 11 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق يصب كامل تركيزه في مباريات الدوري من أجل حصد اللقب، رغم اقترابه من الحفاظ عليه هذا الموسم.

فاز الأهلي بهدف نظيف على الاتحاد بالجولة الـ24 مساء الاثنين، معززًا تربعه على صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، بفارق سبع نقاك عن أقرب ملاحقيه المقاصة.

وقال البدري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة ردًا على فارق النقاط الكبير بين الأهلي وملاحقيه: "لا نشعر بارتياحية، اللاعبون يركزون دائما على الفوز، وهو ما ينعكس على الأداء، وكانوا على مستوى جيد أمام الاتحاد".

وأضاف: "الهدف الثاني تأخر وأهدرنا أكثر من فرصة سهلة، لكننا لم ننجح، والحمد لله على تحقيق الهدف المطلوب وهو حصد الثلاث نقاط".

وتابع: "لن أعلق على أداء الحكام، هذا ليس من اختصاصي".

وعند سؤاله عن أمنياته في مباراة الزمالك والمقاصة يوم الأحد المقبل، رد البدري: "لن أفصح عما أتمناه حول نتيجة المباراة، الرد على هذا السؤال سيخلق بلبلة بالفترة المقبلة، وأعاني من الإثارة بالفترة الماضية".

وأتم تصريحاته بالحديث عن المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي قائلا: "أمر طبيعي ألا يسجل كوليبالي، عانى اليوم من رقابة دفاعية لصيقة من جانب لاعبي الاتحاد، ولم يكن موفقًا في الفرص التي سنحت له".

جدير بالذكر أن كوليبالي سجل ثلاثة أهداف وكانت هذه المباراة هي المشاركة الثانية له بشكل أساسي، وخرج بديلا في الشوط الثاني للاعب النيجيري جونيور أجايي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان