دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. عبدالحليم علي يهاجم لاعبي الزمالك برسالة قوية

10:05 م الإثنين 10 أبريل 2017

عبدالحليم علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وجه عبدالحليم علي، نجم الزمالك السابق، رسالة قوية للاعبي الفريق الأبيض، عقب الخسارة على يد إنبي بثنائية نظيفة مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتلقى الزمالك خسارته السادسة هذا الموسم في آخر ثماني مباريات، والرابعة على التوالي بعد المقاصة وسموحة والشرقية، لتقل حظوظ تتويجه بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري.

وقال "العندليب" خلال تحليله للمباراة عبر قناة "دي إم سي سبورتس" بعد نهاية اللقاء: "نرى أمام أعيننا جميع اللاعبين في التدريبات، ونعلم تمامًا من يؤدي بشكل جيد ومن لا يؤدي".

وتابع قبل الخوض في الأمور الفنية للمباراة: "اعتبارًا من الوقت الحالي، من لا يقدر اسم وحجم قميص نادي الزمالك الكبير بجماهيره وتاريخه وبطولاته وأسماءه الكبيرة، يجب ألا يدخل النادي".

وأتم: "الزمالك اسم كبير وهذه قيمته الطبيعية، بغض النظر عن النتائج أو مركزه في الدوري، لكني في النهاية أحيي المدرب طارق العشري ولاعبي إنبي، الذين قدموا أفضل مباراة لهم هذا الموسم".

جدير بالذكر أن عبدالحليم علي رفض بشكل رسمي توليه منصب مدير الكرة في الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو، قبل أن يتم تعيين خالد جلال خليفة لإسماعيل يوسف.

فيديو قد يعجبك: