الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 0
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 0
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

0 0
18:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

0 0
18:01
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف ..هل اعترف جريشة بخطئه في تقرير مباراة المقاصة والزمالك؟

03:38 م السبت 04 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

كشف مصدر مسئول من اتحاد الكرة إن الحكام الدولي جهاد جريشة اعتذر عن الخطأ الفنى الذى ارتكبه بمباراة مصر المقاصة والزمالك.

وحقق الفريق الفيومي فوزاً غاليا على الزمالك بهدف نظيف سجله حسين الشحات بالمباراة المؤجلة من الاسبوع الخامس والتى اقيمت مساء الجمعة على استاد الجيش بالسويس وشهدت جدل كبير.

وتغاضى جريشة عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للزمالك بعد لمسة يد متعمدة من أحمد سامي مدافع المقاصة لتشتعل المباراة وينسحب الفريق الأبيض قبل أن يعود لاستكمال اللقاء.

وهدد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بالانسحاب من المسابقة إذا لم يتم إعادة المباراة، وكان رد لجنة الحكام باتحاد الكرة هو ضرورة اعتراف حكم اللقاء بارتكابه "مخالفة" لقانون اللعبة في تقريره، حتى يتم إعادتها.

وقال المصدر - الذى رفض ذكر اسمه -  لمصراوي إن جهاد جريشة أكد لعصام عبد الفتاح المشرف على لجنة الحكام وهانى أبو ريدة رئيس إتحاد الكرة على عدم رؤيته للعبة بالإضافة إلى المساعد الثاني الذى حجبت عنه الرؤية مشدداً على أنه خطأ غير مقصود.

وأضاف المصدر على أن  جريشة سيذكر خلال تقريره أنه لم ير أى لعبة المخالفة  نافياً أن يحتوى التقرير على اى عبارات تتطرق إلى مخالفة قانون اللعبة.

وبحسب لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فإن إعادة مصر المقاصة والزمالك تستوجب اعتراف الحكم بمخالفة القانون فى تقريره عن المباراة.

ومن المنتظر توقيع عقوبات على الحكم بسبب الخطأ الفني الذى اقترفه قبل أن انخراطه فى معسكر إيطاليا للحكام حيث إنه من الحكام المرشحين من قارة افريقيا للمشاركة بمونديال روسيا 2018.

وكان وليد جريشة شقيق الحكم قد أكد فى تصريحات تيلفزيونية فى الساعات الأولي من صباح السبت أن شقيقه لن يعتذر عن خطأه عبر وسائل الإعلام كما فعل من قبل مع الأهلى.

واعتذر جريشة للأهلى قبل موسمين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي علي "فيس بوك"  على احتسابه لضربة جزاء غير صحيحة لمصلحة الرجاء .

وتعرض جريشة إلى انتقادات وتعنيف من لجنة الحكام بالإتحاد المصرى والإتحاد الإفريقي (كاف) على خلفية اعتذاره للأهلى وهو ما يجبره على عدم تكرار الأمر مجدداً.

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان