الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 1
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يتراجع عن قراره ويغرى جريس بـ 750 الف جنيه شهريا

02:06 م السبت 25 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

تراجع الزمالك عن قراره السابق بالتعاقد مع مدرب أجنبي بشرط تقاضي راتبه بالعملة المحلية، بعدما قدم عرضا بالدولار للفرنسي آلان جيريس قيمته 40 ألف دولار شهريا ما يوازى  750 الف جنيه مصريا.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن مساء الجمعة استقرار مجلس إدارة الأبيض على رحيل محمد حلمي المدير الفنى للفريق الأول بناء على طلبه - بحد قوله - مؤكداً أن المدير الفنى الجديد سيكون أجنبي.

وكشف أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة و المشرف على الكرة  أن الفرنسي آلان جيريس يتصدر قائمة  المرشحين لخلافة حلمي، والتى تضم ايضاً  كلا من البرتغالي اجستو انسيو و مواطنه سابينتو.

وقال مصدر بمجلس إدارة الزمالك لمراسل مصراوى أن النادي عرض على الفرنسي آلان جريس المرشح لتدريب الفريق الحصول على مبلغ 40 ألف دولار راتبا شهريا، من أجل قيادة الفريق خلفا لمحمد حلمي المدير الفني الحالي، والذي قرر مرتضى منصور رئيس النادي توجيه الشكر له.

وأعلن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض أعلن عن ترحيب المدرب الفرنسي بتولي تدريب الزمالك في الفترة المقبلة، ويتم حاليا التفاوض على باقي التفاصيل المادية ومتطلباته لتولي تدريب الفريق.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك عرض على جيريس مبلغ 40 ألف دولار تتضمن راتبه الشهري، وراتب اثنين من مساعديه ينوي جلبهما لتدريب الزمالك.

وخاطب النادي الأبيض بحسب تصريحات رئيسه مرتضى منصور - مساء الجمعة-  النادي العسكري رسمياً من أجل طلب ضم محمد صلاح للجهاز الفني للفريق مع المدرب الأجنبي الجديد.

فيديو قد يعجبك: