• خالد بيومي منتقدًا كوبر: 9 لاعبين كان يجب انضمامهم للمنتخب.. وعودة الشيخ إعلامية

    12:33 م الثلاثاء 21 مارس 2017
     خالد بيومي منتقدًا كوبر: 9 لاعبين كان يجب انضمامهم للمنتخب.. وعودة الشيخ إعلامية

    بيومي وكوبر

    كتب- محمد مصطفى:

    انتقد خالد بيومي محلل المباريات، اختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، لقائمة المعسكر القادم استعدادا لودية توجو المقبلة استعدادا لخوض تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

    ورشح خالد بيومي، في تصريحات إذاعية لـ"شعبي اف ام"، 9 لاعبين كان يجب انضمامهم للمنتخب خلال المعسكر الحالي، وهم: محمد عواد حارس الإسماعيلي، ومحمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي، وأحمد أيمن منصور ظهير أيسر المصري، ومحمود متولي مدافع الإسماعيلي، وأيمن حفني صانع ألعاب الزمالك، ومهاجمي الفريق الأبيض حسام باولو وباسم مرسي، وأحمد جمعة لاعب المصري، وحسام عاشور لاعب وسط الأهلي.

    وقال بيومي، إن محمد عواد رغم تلقي شباكه أهدافا أكثر من التي تلقاها نظيراه في الأهلي والزمالك، إلا أن الدفاع الذي يلعب أمامه مقارنة بدفاعي القطبين يرجح كفة عواد، ويُظهر تقوفه على إكرامي والشناوي وجنش.

    واعتبر عودة أحمد الشيخ لاعب الاهلي المعار للمقاصة، "إعلامية"، من أجل تهدئة الرأي العام وليست عن اقتناع.

    وكان كوبر اختار 25 لاعبا بقائمة المنتخب لخوض معسكر ومواجهة توجو ودية.. تعرف على القائمة اضغط هنا

    وتهكم "بيومي" على عدم اختيار حسام عاشور لاعب وسط الأهلي: "عاشور ليس من إثيوبيا أو السودان لكي لا يتم اختياره بصفوف المنتخب".

    كما أثنى على أحمد أيمن منصور معتبرًا إياه من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في مصر، وكذلك أحمد جمعة مهاجم المصري: "يستطيع اللعب في أكثر من مركز".

    وواصل انتقاده لكوبر: "هل حسام باولو لا يستحق الانضمام للمنتخب بمستواه الحالي؟، ولماذا لم يستدعي باسم مرسي لعقد جلسة وبحث أزمته للعودة مجددا للمنتخب؟"

    ويواجه الفراعنة منتخب توجو يوم 28 مارس الجاري، على ستاد برج العرب، في آخر مباراة استعداداية لمواجهة تونس يونيو المقبل، في افتتاحية التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان