الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مدرب المقاولون: "اللاعبون المصريون معندهمش ثقافة.. وشتمتهم بعد المباراة"

10:40 م الجمعة 17 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ظهر محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب، غاضبًا بعد تعادله مع طلائع الجيش، مساء الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع 21 من مسابقة الدوري المصري.

تقدم ذئاب الجبل في النتيجة متأخرًا برأسية أحمد علي في الدقيقة 83، وكانوا قريبين من حصد الثلاث نقاط، لولا هدف التعادل الذي سجله عاصم صلاح للطلائع.

أصحاب الأرض، ورغم استكمالهم اللقاء بعشر لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد طرد اللاعب الجابوني فرانك أنجونجا، اقتنصوا ضربة جزاء بالدقيقة 90+5 وأدركوا التعادل.

وقال عودة، في تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد المباراة: "أسوأ لحظة في حياتي كانت عندما تعرض الفريق المنافس لحالة الطرد، مما تسببت في خروج اللاعبين عن تركيزهم".

وأضاف: "اللاعب المصري مازال لا يملك فهم أو ثقافة، بعدما تقدمنا في النتيجة وتمكنا من الاستحواذ على المباراة، أصاب اللاعبين حالة من (الدلع)، وحسم التعادل اللقاء في النهاية".

وتابع محمد عودة، ثامن الدوري بـ28 نقطة: "شتمت اللاعبين كلهم بعد نهاية المباراة في غرفة خلع الملابس، ليس لدي مشكلة مع الهزيمة، لكن مادام لعبنا بشكل جيد كان يجب الفوز بنقاط المباراة".

وأتم تصريحاته قائلا: "حالة (الدلع) سبق وأن رأيتها في مباراة الداخلية (التي انتهت بالتعادل (2-2) أيضًا في الدقائق الأخيرة شهر ديسمبر)، وأهدرنا اليوم مباراة بست نقاط أمام الجيش".

فيديو قد يعجبك: