الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. خمسة نجوم للكان أرخص من "كوليبالي وباولو" .. أحدهم سجّل أمام مصر

11:22 م السبت 04 فبراير 2017

حسام سلامة وكليوبالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

ساعات قليلة وتنتهي بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ31، والتي تقام حاليًا بالجابون بمواجهة مابين المنتخب المصري ونظيره الكاميروني، على ملعب "دانجوندجي" في العاصمة ليبرفيل.

وشهدت البطولة القارية خلال النسخة الحالية ظهور عديد من اللاعبين بمستوى لافت مع منتخباتهم برغم قلة قيمتهم التسويقية مع أنديتهم.

وفي الوقت الذي برز فيه بعض الأسماء على الأراضي الجابونية، فشل كل من الأهلي والزمالك في الحصول على خدمات لاعب دولي مثّل منتخب بلاده في "كان 2017".

وخلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة قام قطبي الكرة المصرية بتدعيم خطوط هجومهم حيث تعاقد المارد الأحمر مع الإيفواري سليماني كلويبالي لاعب كيلمارنوك الأسكتلندي، مقابل 750 ألف دولار، في المقابل حصل الفارس الأبيض على خدمات حسام سلامة "باولو" مقابل سبعة ملايين جنيه.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز خمس لاعبين ظهروا في الكان وقيمتهم المادية بحسب موقع ترانسفير ماركت:

صامويل تيته

برغم من مشاركته مع المنتخب الغاني في مباراة واحدة دون أن يسجل هدفًا، إلا أن صاحب الـ20 عامًا قدّم موسمًا لافتًا مع فريقه سالزبروج النمساوي، بعدما نجح في تسجيل 10 أهداف في 20 مباراة كما قام لاعب "البلاك ستارز" في صناعة 5 أهداف.

- تبلغ القيمة التسويقة لتيتيه (425 ألف يورو).

كريستيان باسوجوج

قاد باسوجوج (21 عامًا) منتخبه الكاميرون للوصول للمباراة النهائية بعد تسجيله الهدف الثاني في شباك المنتخب الغاني، في مباراة انتهت لصالح "الأسود" بهدفين دون رد، ليحصل باسوجوج على جائزة أفضل لاعب في المباراة، مهاجم ألبورج الدنماركي لم يكتف عند هذا بل صنع هدفًا خلال النسخة الحالية، وأحرز باسوجوج خلال 21 مباراة مع فريقه بالدوري الدنماركي أربعة أهداف بالإضافة إلى صناعته هدفًا.

- تبلغ القيمة التسويقة لبساجوج (300 ألف يورو).

طه يس الخنيسي

ظهر لاعب المنتخب التونسي ومهاجم الترجي في أربعة مباريات بقميص "نسور قرطاج" في البطولة الحالية نجح من خلالها أن يسجل هدفًا ويصنع هدفًا، تألق الخنيسي مستمر وهذه المرة في المسابقة المحلية حيث نجح في تسجيل تسعة أهداف وصناعة هدفين في 12 مباراة.

- تبلغ القيمة التسويقية للخنيسي (600 ألف يورو).

أريستيد بانسيه

يأتي بانسيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو وأسيك الإيفواري، في وصافة هدافي البطولة القارية برصيد هدفين متساويًا مع المصري محمد صلاح، والغاني أندريه أيو،والكاميرونيين سيباستيان سياني، وميشيل نجادجي، ومتخلفًا بهدف عن الكونجولي جونيور كبنانجا.

بانسيه هو الوحيد حتى الآن الذي سجّل هدفًا في شباك المنتخب المصري خلال مباراة نصف النهائي، لكن وبرغم من تألقه إلا أن عمره يتخطى حاجز الـ32 عامًا.

- تبلغ القيمة التسويقة لبانسيه (175 ألف يورو).

توني سيلفا

خاض سليفا البالغ من العمر 23 عامًا ثلاث مباريات في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب غينيا بيساو، واستطاع مهاجم ليفادياكوس اليوناني أن يسجل هدفًا في الظهور الأول لمنتخب بلاده بالكان، كما لعب 11 مع فريق بالدوري اليوناني سجّل 4 أربع أهداف وصنع هدفًا.

- تبلغ القيمة التسويقة لسيلفا (750 ألف يورو).

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل الكواليس والأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك: