دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صورة .. كيف يتفادي الزمالك اجهاد الدوليين فى السوبر بتشكيل مثالي ؟ (تحليل)

11:42 ص السبت 04 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد

يواجه القطبين ظروفاً صعبة قبل ايام من مباراة السوبر بسبب الإجهاد الذى يلاحق لاعبيهم الدوليين المشاركين ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

ويواجه منتخب مصر نظيره الكاميروني الأحد وقبل 120 ساعة من مباراة السوبر المحلي التى تقام فى الإمارات الجمعة ، فكيف يتفادي المنافسين اللدودين هذه المأزق؟

الزمالك

يقدم الثنائى على جبر المدافع وطارق حامد لاعب الوسط المدافع أداءًا رائعاً فى البطولة وهما من أفضل لاعبي المنتخب المصرى والبطولة عموما .

ولعب جبر وحامد جميع المباريات التى خاضها المنتخب المصرى ومن المنتظر أن يشاركا فى النهائى القوى فى التشكيل الأساسي وهو ما يعني المزيد من الإجهاد والضغط.

مشاركة جبر وحامد فى السوبر ستكون عبىء على الثنائى فى حالة الفوز أو الخسارة - وهو ما يواجه لاعبي الأهلي - وهو ما يضعه محمد حلمي بالتأكيد فى الحسبان ويضع بدلاءه لخطة السوبر .

إبراهيم صلاح الذى لم يشارك سوى مباراة واحدة مع المنتخب أحد الحلول مع معروف يوسف ودونجا وصلاح ريكو فى خط الوسط لإختيار ثلاثي منهم والحفاظ على طارق حامد ويبقى شوقى السعيد أو اسلام جمال خياراً مطروحاً أمام حلمي لتعويض إجهاد جبر مع محمود حمدي"الونش" والأقرب أن يكون ثنائى  الجيش السابق .

وفى الهجوم يعد ستانلي وايمن حفني الثنائى الأقرب للمشاركة مع حسام باولو الوافد الجديد والأجهز فنيا - فى الوقت الحالي - من باسم مرسي كمفاجأة للقمة على أن يبقى الأخير مع العائد محمد إبراهيم على دكة البدلاء .

55555444

 

فيديو قد يعجبك: