الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
18:00
إنبي

إنبي

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
14:00
ريال بيتيس

ريال بيتيس

جميع المباريات

إعلان

"باسم مرسي" ليس الأول!.. هؤلاء أعلنوا عدم اهتمامهم بالانضمام للمنتخب (فيديو)

02:06 م الجمعة 03 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

"مش متابع أوي".. ثلاث كلمات أطلقها باسم مرسي، لاعب الزمالك المُستبعد من قائمة المنتخب المصري في الجابون، كانت كفيلة لشن عدد من جماهير الكرة هجومًا ضاريًا على اللاعب.

وجاء تصريحات اللاعب التلفزيونية نصًا:" مش متابع أوي.. والله غصب عني.. تفرج لكن مش على كل الماتشات والمنتخب بيأدي كويس وأتمنى أن يعود بالبطولة زي زي أي مصر يتمنى تتويج المنتخب وعلي جبر وأحمد حجازي بيأدوا كويس".

   

ولكن هل باسم مرسي، أول لاعب يُبدي عدم اهتمامه بالمنتخب لعدم ضمه؟!.. نستعرض في التقرير التالي بعض النماذج للاعبين أخريين:

أحمد حسن:

أبدى لاعب الزمالك حينها، أحمد حسن، غضبه من استبعاد بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب حينها، له، ليخرج في أحد البرامج التلفزيوينة قائلاً: " برادلي لديه موقف مني وهذا يظهر في طريقة حديثه ولكن العيب على من يتواجد بجواره ولا يخبره بتاريخي مع المنتخب على مدار 17 سنة، وفي العام لن أعطي المنتخب أكثر ما أعطيت ولكن لايخرج ويقول إن استبعادي لأسباب فنية أما متألق مع فريقي عكس آخرون انضمه وهم لا يشاركون مع فرقهم".

عصام الحضري:

وعلى شاكلة باسم مرسي، رد عصام الحضري، حارس الإسماعيلي حينها، على استبعاده من المنتخب بقوله :"لا أعرف من قوام المنتخب فلم يعد من ضمن اهتماماتي".

وأضاف "الحضري" ـ في تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" ـ :" في السابق كنت أحزن لعدم ضمي الآن لا أهتم بذلك ولا أعرف حتى متى سيلعب المنتخب أو مع من".

حسام غالي:

شغلت أزمة استبعاد المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، قائد الأهلي حسام غالي، ضمن القائمة التي ستتواجد في الجابون، حيزًا كبيرًا من الساحة الرياضية حينها، وكان لـ "غالي" تعقيب حينها ـ خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير ـ :" بحب أكون مرتاح نفسيًا في المكان الذي ألعب فيه فلماذا أحزن.. أنا لست حزين على عدم التواجد في الفترة الحالية فهناك فارق بين بلدي والتواجد خلال الفترة الحالية".

وأضاف قائد الأهلي ـ في ذات الحلقة ـ" شرف لأي لاعب تمثيل منتخب بلده بالطبع وفزت ببطولة كأس الأمم الأفريقة 2010 معه".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان