دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالأرقام.. هل الزمالك في حاجة إلى ظهير أيسر رابع؟

05:46 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

محمود وحيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يسعى الزمالك لتدعيم جبهته اليسرى، بظهير رابع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتُشكل تلك الجبهة  أزمة للزمالك منذ رحيل لاعبه محمد عبد الشافي، إلى أهلي جدة في موسم 2014.

ومع تكليف محمد حلمي، المدير الفني معاونيه في الجهاز لترشيح اسماء للتعاقد معها، ظهر هدف الفريق في الانتقالات الماضية، لاعب مصر المقاصة محمود وحيد بقوة.

ويمتلك الزمالك في هذا المركز ثلاث لاعبين علي فتحي ـ العائد من إصابة ـ، محمد ناصف، أحمد أبو الفتوح "فتوح"، وكلن قد تكون إصابة الأول وصغر سن الثالث دافع للقلعة البيضاء في التعاقد مع ظهير رابع.

ولكن هل "وحيد" سيكون إضافة جيدة أم لا، هذا ماسنستعرضه من خلال أرقام كلاً منهم في التقرير التالي بالتعاون مع شركة MATRIX:

محمود وحيد:

وتدرج وحيد في صفوف ناشئي الإسماعيلي قبل أن ينتقل في موسم 2012 إلى إنبي ثم بني سويف في موسم 2014 قبل أن يعود للفريق البترولي بعد 6 أشهر لينتقل في يناير 2015 إلى مصر المقاصة.

وشارك اللاعب صاحب الـ ـ 22 عامًا ـ، مع الفريق الفيومي هذا الموسم في 13 لقاء ببطولة الدوري بمعدل لعب 984؛ حيث ارتكب 26 خطأً وركلة جزاء واحدة، فيما شتت الكرة مرتين وأرسل 10 عرضيات صحيحة و21 خاطئة وقطع الكرة 8 مرات، بالإضافة إلى 5 مراوغات صحيحة خلال مشاركته.

وسدد وحيد خلال 13 مباراة ثلاث كرات بين القائمين والعارضة وكرتين خارجهما، كما صنع فرصتين لزملائه بالفريق.

علي فتحي:

N/0  لم يُشارك اللاعب هذا الموسم 2016/2017 مع الزمالك في أي مباراة بالدوري، بعد إصابته في مباراة نهائي الكأس الموسم الماضي، أمام الأهلي.

وتعاقد الزمالك مع علي فتحي في الانتقالات الصيفية الماضية، يونيو 2016.

محمد ناصف:

شارك اللاعب مع فريقه 15 مباراة ببطولة الدوري بمعدل 1283 دقيقة لعب؛ حيث ارتكب 21 خطأ وركلة جزاء، وأرسل 48 كرة عرضية خاطئة و22 صحيحة، فيما قطع الكرة 29 مرة وشتتها 6 مرات.

وسدد اللاعب كرتين صحيحتين على مرمى الخصم بين القائمين والعارضة، وثالثة خاطئة، فيما صنع 5 فرص لزملائه ووقع في السلل مرة واحدة، بالإضافة إلى 16 مراوغة للاعبي الخصم.

وتعاقد الزمالك مع اللاعب صاحب الـ 28 عام، قادمًا من إنبي في الانتقالات الصيفية الماضية، يونيو 2016.

فتوح:

وشارك لاعب الزمالك الشاب الذي قطع إعارته لإنبي، في مباراة وحيدة بقميص القلعة البيضاء وتواجد في أخرى على مقاعد البدلاء ولكنه استطاع لفت الأنظار في ظهوره الأول الرسمي، فيما شارك في 5 مباريات مع إنبي.

وخلال الست مشاركات للاعب الشاب في الدوري، ارتكب 7 أخطاء، وشتت الكرة ثلاث مرات، وأرسل 4 عرضيات خاطئة من الجبهة اليسري، فيما قطع الكرة  5 مرات.

وسدد اللاعب كرة صحيحة واحدة بين القائمين والعارضة، فيما سدد كرتين خارجهما، وأخرى ارتطمت بالعارضة، بالإضافة إلى مراوغتين.

 

 

فيديو قد يعجبك: