الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 1
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

كريم نيدفيد: البدري لا يجاملني.. والمنتخب أهم من الاحتراف

02:59 ص الأحد 26 فبراير 2017

كريم نيدفيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال كريم وليد نيدفيد، لاعب النادي الأهلي، إن المدير الفني حسام البدري لا يجامله بالدفع به في مباريات الفريق، مشيرًا إلى أن انضمامه للمنتخب المصري أولى من الاحتراف في الوقت الحالي.

نيدفيد غاب عن ثلاث مباريات فقط بالدوري هذا الموسم، وكانت مباراة الإسماعيلي آخر مباراة خاضها، قبل أن يتم استدعاءه لمنتخب الشباب، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 بزامبيا.

وأوضح اللاعب، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد" صباح الأحد، أن مشاركته في مباريات الفريق تعود إلى ثقة الجهاز الفني للأهلي بقدارته وليست مجاملة، مشيرًا إلى أن حسام البدري يعتمد عليه بشكل كبير كورقة، مما ينعكس بشكل إيجابي على أداءه في الملعب.

وتابع: "عندما تولى حسام البدري تدريب الفريق، شعرت بسعادة كبيرة لأنه يعرفني بشكل جيد، لأنه يعتمد بشكل كبير على أداء اللاعب في الملعب وليس الخبرات، لذلك أعطاني الثقة ولعبت في أكثر من مركز ببطولة إفريقيا، ومعني هذا أن لديه ثقة كبيرة في قدراتي".

وأضاف صاحب الـ19 عامًا: "رمضان صبحي صديقي المقرب، نجح في تجاوزني والاحتراف بستوك سيتي الإنجليزي بأقوى دوري في العالم، أسعى لتكرار هذا التجربة لكني أرغب في أن أسير خطوة بخطوة، فالأهم عندي أولا هو الانضمام للفريق الأول بمنتخب مصر".

وأتم قائد منتخب الشباب تصريحاته قائلا: "أبذل قصارى جهدي في التدريبات وأركز بشكل كبير، حتى أحصل على فرصتي في الاحتراف، لكي أسير على خطى زملائي رمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه (لاعب أندرلخت البلجيكي المعار لموسكرون)".

فيديو قد يعجبك: