الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يواصل مطاردة البرتغالي فيريرا

10:23 ص الثلاثاء 21 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

يبدو ان الأيام المقبلة ستشهد فصلا جديدا في أزمة نادي الزمالك مع مدربه السابق البرتغالي جوزفالدو فيريرا، بعدما تلقي النادي الأبيض خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يعرض خلاله ما تم التوصل بشانه بخصوص رحيل المدرب البرتغالي عن الفريق دون علم مسبق.

وفي نوفمبر عام 2015 تلقى مجلس ادارة نادي الزمالك خطابا مفاجئا من البرتغالي فيريرا، يخطره فيه بفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء وذلك قبل موعد عودته للقاهرة بـ 24 ساعة فقط.

وكان فيريرا حصل على اجازة عقب تأجيل مباريات الزمالك في الدوري الممتاز بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا، وسافر للبرتغال وكان من المقرر ان يعود الى القاهرة لقيادة تدريبات الفريق مرة اخرى الا ان ادارة القلعة البيضاء فوجئت بالخطاب الذي يطالب فيه البرتغالي فسخ التعاقد.

وأخطر" فيفا" في خطابه للزمالك ضرورة إرسال محامي خاص من النادي لمتابعة الشكوى المقدمة ضد المدير الفني الأسبق بعد اتهامه من قبل النادي بالهروب من تدريب الفريق.

ومن المقرر أن يقوم الزمالك بدفع مبلغ 12 ألف فرانك سويسري للفيفا، للاستمرار في إجراءات الشكوى فى إطار مطاردة المدرب بعد اتهامه بالتسبب فى أضرار للنادى عقب الهروب من تدريب الفريق وعدم التزامه بالعقد المبرم بين الطرفين.

فيديو قد يعجبك: