دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. كيف أحرج "معارو الأهلي" البدري وصفقاته؟

04:50 م السبت 18 فبراير 2017

محمد حمدي زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شهدت الفترة الماضية تألق اللاعبين، الذي طلب المدير الفني حسام البدري إعارتهم من الأهلي، بقمصان مختلفة مع بداية الدور الثاني لأندية بالدوري المصري.

محمد حمدي زكي سجل ثاني أهدافه مع إنبي، مساء اليوم السبت، في شباك الشرقية، مانحًا فريقه نقاط الفوز، بالأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان صاحب الـ25 عامًا افتتح أهداف إنبي الثلاثة أمام الاتحاد السكندري بتصويبة على الطائر، ليقود الفريق البترولي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

الغاني جون أنطوي هو الآخر سجل مرتين أمام بتروجيت، ليساهم في تأهل الفريق إلى دور الثمانية لكأس مصر أمام سموحة، بعد الفوز بثلاثية نظيفة.

مصر المقاصة يستضيف سموحة غدًا الأحد على ملعب استاد الفيوم، وبإمكان أنطوي تعزيز سجله التهديفي الذي يبلغ حتى الآن هدفين في مباراة واحدة.

ومن المقرر أن يواجه محمد حمدي زكي زميله السابق جون أنطوي، عندما يضرب إنبي موعدًا مع المقاصة السبت المقبل، ضمن منافسات الأسبوع القادم الـ20 من مسابقة الدوري.

حصيلة أهداف المعارين من النادي الأهلي وصلت الآن إلى أربعة أهداف، في حين أن الأهلي فشل في مباراتين متتاليتين زيارة الشباك، وبالتحديد منذ ديسمبر الماضي.

الأهلي كان تعاقد مع الثلاثي سليمان كوليبالي وعمرو بركات وأحمد حمودي في فترة الانتقالات الشتوية، ولم يشارك أي منهم أمام الزمالك بالسوبر، أو بالدوري ضد الإسماعيلي.

لم يسجل الأهلي أي انتصار بالدور الثاني حتى الآن، بعدما خسر لقب السوبر على يد الزمالك بركلات الترجيح، وتعادل سلبيًا مع الإسماعيلي في الأسبوع الـ19 للدوري.

فيديو قد يعجبك: