نجوم الكرة يدعمون مروان محسن بعد إصابته بالصليبي

11:24 ص الأربعاء 01 فبراير 2017
نجوم الكرة يدعمون مروان محسن بعد إصابته بالصليبي

كتب- علي البهجي:

تأكد إصابة مروان محسن مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، لينتهي موسمه مع المنتخب وناديه.

وكان مروان قد غادر مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم متأثرا بالإصابة في الشوط الأول وحل أحمد حسن "كوكا" بدلا منه.

وحرص عدد من نجوم الكرة على دعم مروان محسن في أزمته، عن طريق نشر رسائل لمهاجم الأهلي عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودعم الظهير الأيمن للأهلي محمد هاني، زميله في الفريق بنشر تدوينة عبر "تويتر" قائلا:" انت من أكتر الناس اللي بحبها في الكرة، الف سلامة عليك يا حبيبي، انت راجل وربنا يهون عليك.

كما كتب لاعب وسط الأهلي عمرو السولية :" ألف سلامة عليك يا حبيبي، الحمد لله على كل شي إن شاء الله هترجع احسن من الأول شفاك الله وعفاك.

وفي نفس السياق أعرب مؤمن زكريا، لاعب الأهلي عن حزنه لإصابة مروان محسن، وكتب عبر "تويتر": ألف سلامة عليك يا حبيبي إن شاء الل ترجع أقوى من الأول بكتير ، قدر الله ما شاء فعل.

وحرص محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر على مواساة زميله السابق في قلعة "الدراويش" وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" ألف ألف سلامة عليك يا حبيبي، إن شاء الله ترجع أحسن من الأول، قدر الله وما شاء فعل.

وكتب شوقي السعيد، لاعب الزمالك وزميل محسن السابق في الإسماعيلي :" ألف سلامة يا حبيبي وإن شاء الله ترجع أفضل من الأول".

ونشر محمود حسن تريزيجيه، لاع موسكرون البلجيكي، تدوينة كتب خلالها:" سلامة عليك يا اخويا والشدة للرجال ربنا يرجعك بالسلامة".

الحارس أحمد الشناوي :" ألف سلامة عليك يا حبيبي، قدر الله وما شاء فعل".

وكتب محمد ناجي جدو، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، عبر صفحته على موقع "تويتر":" خبر حزين، إصابة مروان بقطع في الرباط الصليبي.. ألف سلامة وترجع أسرع وأقوى إن شاء الله".

سيد معوض، المدرب المساعد بالنادي الأهلي، كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" الف سلامة لواحد من اللاعيبة المؤدبة والرجالة، ان شاء الله ترجع بسرعة وأحسن من الأول".

وكتب مسعد عوض، حارس الأهلي عبر "تويتر" :" ألف سلامة عليك يا مروان وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول".

وكتب أحمد عادل عبد المنعم ، حارس الأهلي، عبر صفحته على موقع "تويتر":" ألف سلامة عليك يا مروان وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول".

وكتب شريف إكرامي عبر تويتر:" لا أجد كلمات تخفف عنك يا مروان ولكن الشدائد من تصنع الرجال وأنت خير الرجال، شفاك الله وعفاك يا صديقي وننتظر رجوعك أقوى مما كنت".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 157275

    عدد المصابين

  • 123495

    عدد المتعافين

  • 8638

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94869153

    عدد المصابين

  • 67688983

    عدد المتعافين

  • 2028894

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي