إعلان

تقرير.. مقصلة اللاهزيمة.. الأهلي يبحث عن عماد سليمان

02:08 ص السبت 09 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

يواصل الأهلي  خوض مبارياته المؤجلة بمسابقة الدوري عندما يواجه مصر المقاصة غدًا الأحد في مباراة تأتي ضمن الأسبوع الثاني من عمر المسابقة.

الأهلي يسعى للفوز من أجل الصعود للقمة حيث يأتي الأحمر في وصافة الجدول بـ25 نقطة بفارق نقطتين عن الإسماعيلي متصدر المسابقة، في المقابل يأتي مصر المقاصة في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

ويسعى الأهلي في مباراته أمام المقاصة للفوز والحصول على الثلاث نقاط إلا هذا سيصطدم بالمدرب عماد سليمان والذي لم يتذوق أي خسارة منذ توليه تدريب الفريق الفيومي.

مقصلة اللاهزيمة

خاض الأهلي ثمان مباريات في مسابقة الدوري استطاع الأحمر من خلالها أن يحقق سبع انتصارات وتعادل في مباراة كانت أمام طلائع الجيش بهدف لمثله في الأسبوع الأول.

كسر الثنائي

منذ تولي الفرنسي سبستيان ديسابر تدريب الإسماعيلي ولم يتذوق مع الدراويش أي خسارة حتى جاءت مباراته أمام الأهلي والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد ليتذوق الأصفر أول خسارة في الدوري بعد ثمان مباريات.

الأهلي هذا الموسم نجح في كسر إيهاب جلال مدرب إنبي الحالي حيث قاد الفريق البترولي في ست مباريات نجح من خلالها أن يحقق الفوز في ثلاث مناسبات ويتعادل مثلهم حتى جاءت مباراته أمام الأهلي في الأسبوع الـ12 ليتعرض مدرب المقاصة أكبر خسارة له منذ توليه قيادة إنبي بنتيجة (4-1).

الهزيمة الأولى

منذ قيادة عماد سليمان تدريب مصر المقاصة بدلاً من مؤمن سليمان والفريق الفيومي لم يتذوق أي خسارة في 6 مباريات الأخير حيث تعادل في مباراتين أمام كلاً من طنطا ووادي دجلة بنتيجة (3-3) وحقق الفوز في أربع مباريات كانت أهمها مباراة الزمالك والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما نجح سليمان لقيادة المقاصة بالفوز على المريخ (2-1) في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وفي حالة فوز الأهلي في مباراة الأحد سيكون عماد سليمان تعرض للهزيمة الأولى مع الفريق الفيومي ليلتحق بالثنائي إيهاب جلال وسبستيان ديسابر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان