دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نيبوشا: لا أبحث عن مبررات.. ولن أترك الزمالك

07:43 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نفى المونتينجري نيبوشا، المدير الفني لنادي الزمالك، تفكيره في الرحيل عن القلعة البيضاء، بعد نتائجه السلبية التي حققها مع الفريق في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة.

وقال نيبوشا، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للزمالك مساء الاثنين: "كل ما يتردد عن تفكيري في الرحيل لا أساس له من الصحة على الإطلاق، ولم أتحدث مع أحد بخصوص مغادرة النادي".

وأضاف: "تعاقدت مع الزمالك من أجل النجاح وتحقيق البطولات والألقاب، ولن أتنازل عن حلمي المشروع بتسطير تاريخ له داخل النادي، أنا مستمر مع الفريق ولا توجد أي نية للرحيل".

الزمالك فقد 14 نقطة من 11 مباراة لعبها هذا الموسم في المسابقة، خاصة بعد خسارته من مصر المقاصة (3-1)، وتعادله مع الرجاء متذيل الدوري (1-1)، خلال الجولتين الأخيرتين.

وأوضح نيبوشا: "أنا المسؤول عن نتائج الفريق، وأتحمل كل كبيرة وصغيرة، لأني أدرك جيدًا أن المدير الفني هو المسؤول عن كافة الأمور داخل الفريق".

وأتم: "لن أتهرب من المسؤولية مهما كانت الأحداث، ولن ألجأ لسياسة البحث عن المبررات أو الشماعات لتعليق الأخطاء عليها، أنا على قدر المسؤولية وأبحث عن تعويض نتائج المرحلة الماضية".

ويستعد الزمالك، الذي يحتل المركز الخامس بـ19 نقطة، لمواجهة حرس الحدود يوم الخميس المقبل على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان