الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
19:45
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. لعنة الأهلي تضرب 4 أندية محليًا وإفريقيًا

04:18 م الأحد 31 ديسمبر 2017

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

استمرت لعنة الأهلي في ملاحقة أربعة أندية سواء إفريقية أو محلية بعدما حققوا نتائج إيجابية أمام المارد الأحمر خلال هذا الموسم. 

وخلال الموسم الحالي، عانت 4 أندية من النتائج السلبية بعد التعادل أو الفوز أمام الأهلي ويأتي من أبرزهم فريق الوداد المغربي الذي حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الأخيرة. 

أمام في الدوري، ففشلت أندية طنطا ومصر المقاصة ووادي دجلة من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة بعد مباراتهم أمام الأهلي. 

وفي التقرير التالي، يستعرض مصراوي معاناة 4 أندية بعد مباراتهم أمام الأهلي: 

- الوداد المغربي 

منذ حصول الوداد البيضاوي المغربي على لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي والفريق المغربي يعاني من النتائج السلبية بعدها حيث تعادل أمام سريع وادي زم، وتعادل سلبيًا أمام الجيش الملكي قبل أن يتعادل للمرة الثالثة أمام الراسينج البيضاوي. 

وحقق بطول دوري أبطال إفريقيا في نسختها الأخيرة 4 انتصارات متتالية قبل أن يتلقى خسارتين أمام شباب الريف الحسيمي وحسنية أكادير. 

- مصر المقاصة 

بعد نجاح المقاصة في الفوز على الزمالك أولاً والأهلي ثانيًا والفريق الفيومي يعاني من النتائج السلبية أيضًا حيث خسر المقاصة أمام النصر برباعية مقابل هدف ثم تعادل أمام الرجاء قبل الخسارة من الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، والتعادل أمام الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق. 

- طنطا 

فريق آخر في مسابقة الدوري عانى من النتائج السلبية وهو فريق طنطا الذي تعادل أمام الأهلي (1-1) ليتلقى بعدها ثلاث هزائم أمام الإنتاج الحربي والداخلية والمصري البورسعيدي. 

- وادي دجلة 

منذ أن تسلم طارق العشري مهمة تدريب وادي دجلة بدلاً من أحمد حسام "ميدو"، والفريق الدجلاوي استطاع أن يحقق سلسلة من النتائج الإيجابية كان من أهمها التعادل أمام الأهلي بهدف لمثله إلا أن الفريق الدجلاوي تلقى بعدها خسارة أمام الإنتاج الحربي (2-0) ضمن الجولة 16 من مسابقة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان