الدوري التونسي
النجم الساحلى

النجم الساحلى

- -
17:30
الصفاقســــي

الصفاقســــي

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
كرواتيا

كرواتيا

يورو 2024
إيطاليا

إيطاليا

- -
22:00
البانيا

البانيا

جميع المباريات

إعلان

وكيله: الصالح يُكلف الأهلي 7 مليون جنيه

11:00 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

قال حسام حطيني، وكيل أعمال المدافع السوري أحمد الصالح، إن موكله متعاقد مع فريقه الصيني لمدة موسمين بمقابل مادي مليون و250 ألف دولار، مشيرا إلى أن عقد اللاعب ينتهي في 15 نوفمبر 2018.الدو

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "النادي الصيني لديه مرونة كبيرة في رحيل اللاعب سواء بالبيع النهائي أو الإعارة".

وأكمل: "الصالح لديه فرصة للخروج إعارة حتى شهر مايو المقبل، نظرا لتوقف الدوري الصيني".

وأوضح: "عندما تعاقدنا مع النادي الصيني اشترطنا أن لا يكون رسوم انتقال الصالح لأي نادي أخر أكثر من 400 ألف دولار (أي 7 مليون و120 ألف جنيه مصري)".

وواصل "لم أتفق مع أي ناد مصري على انتقال الصالح"، لافتا إلى أن المقابل المادي المعروض من الأهلي ضعيف للغاية ولا يتناسب مع ما يتقاضاه الصالح في الصين.

وأضاف "أجلت حضوري لمصر لرغبتي في استقدام الصالح معي، لكن تواجد جواز سفر اللاعب في السفارة الإسبانية أجل حضورنا".

وأكد حطيني أن المفاوضات مع الأهلي في الفترة الحالية كانت شفهية ولم ترتق إلى الجدية حتى الآن، لافتا إلى أن اللاعب لديه عروض من أندية خليجية، لكن المقابل المادي كان دائما أقل من الصين.

وأتم: "اللاعب سيحضر إلى مصر خلال أيام وفور حصوله على تأشيرة إسبانيا".

وواصل "لم نتلق أي مفاوضات من الزمالك، ولكن شرف لنا إذا حدث ذلك، وشرف لنا التواجد في الدوري المصري والتفاوض مع أي ناد، لكننا نحترم النادي الذي نتفاوض معه".

وأشار وكيل اللاعب إلى أن الصالح لديه عرض جيد من نادي عربي إفريقي سيشارك في دورة ودية بالمغرب خلال الفترة المقبلة، والمقابل الماضي المعروض على اللاعب جيد ويعد قريب من الذي يتقاضاه في ناديه الصيني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان