الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإنجليزي
فولهام

فولهام

- -
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال آسيا
يوكوهاما مارينوس

يوكوهاما مارينوس

- -
13:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يرفض التفريط في توفيق.. نيبوشا يتمسك بمعروف.. جلسة لحسم موقف قمر

02:47 م الخميس 28 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

رفض مسؤولو نادي الزمالك فكرة التفريط في أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق، بعد طلب النادي المصري التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة لمدة موسم في ظل حاجة الفريق البورسعيدي لخدمات اللاعب في بطولة الكونفدرالية.

ورفض مجلس الإدارة، بالاتفاق مع الجهاز الفني، فكرة رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء.

وأكد مرتضى منصور، رئيس النادي، أنه طالب نيبوشا المدير الفني للزمالك بعدم الاعتماد على توفيق في مركز الظهير الأيمن، والاستعانة به في مركزه الأصلي في خط الوسط، حتى يظهر بمستواه المعهود.

كما رفض نيبوشا، اقتراح مجلس إدارة النادي بالاستغناء عن معروف يوسف لاعب الوسط النيجيري المحترف بصفوف الفريق خلال شهر يناير المقبل.

وأكد المدرب للإدارة أن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الكونفدرالية، ويحتاج لخدمات اللاعب.

وأوضح نيبوشا لإدارة الزمالك أنه يرحب برحيل اللاعب في حالة واحدة وهي وجود بديل قوي للتعاقد معه في حالة الاستغناء عن معروف يوسف في فترة الانتقالات، ولكن بخلاف ذلك فهو يفضل استمراره مع القلعة البيضاء.

وكان لاعب الوسط النيجيري تلقى عرضًا من نادي إنبي في الفترة الحالية، إلا أنه لم يحسم موقفه انتظارا لتحديد إدارة النادي الأبيض لموقفه في الفترة الحالية.

وطالب خالد قمر مهاجم فريق الزمالك، بعقد جلسة مع مرتضى منصور، لحسم مصيره مع الفريق، سواء بالاستمرار أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

ويرغب خالد قمر في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، في ظل عدم حصوله على فرصة في المباريات تحت قيادة المونتينجري نيبوشا.

وطلب مهاجم الزمالك من وكيله تحديد جلسة مع رئيس النادي خلال الساعات المقبل لتحديد مصيره في ظل تلقيه عروضًا من بتروجيت والمصري والإنتاج الحربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان