دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. توهج صلاح ورمضان ضمن أبرز إسهامات المحترفين في البريميرليج

12:09 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

شهد هذا الموسم تطورًا جديدًا على صعيد المحترفين المصريين من خلال تواجد أربعة لاعبين في مسابقة الدوري الإنجليزي والذي يعد الأكثر متابعة في العالم.

ويشارك هذا الموسم أربعة محترفين مصريين في الدوري الإنجليزي وهم محمد صلاح ومحمد النني ورمضان صبحي وأحمد حجازي.

ويعد أبرز المحترفين خلال هذا الموسم وهو محمد صلاح لاعب ليفربول والذي نجح في جذب أنظار المتابعين بفضل أهداف أو تمريراته الحاسمة مع فريقه.

ويستعرض مصراوي في التقرير التالي، أبرز ما قدمه المحترفين الأربعة في البريميرليج:

- محمد صلاح

يعد أبرز المحترفين المصريين ليس هذا فقط بل الأبرز في الدوري الأشهر والأكبر في العالم بفضل أهدافه مع ليفربول هذا الموسم، حيث نجح "المومو" في تسجيل 15 هدفًا جعلته يحتل وصافة هدافي الدوري بفارق ثلاثة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام وهداف المسابقة.

صلاح والذي دخل التاريخ بعد انتقاله من روما إلى ليفربول مطلع الموسم الحالي مقابل 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كمتغيرات لم يكتف الفرعون المصري بهذا فقط بل دخل التاريخ بعدما تخطى روبي فاولر أسطورة الريدز السابق بتسجيله أفضل بداية في تاريخ النادي الأحمر بعدما أحرز 9 أهداف في أول 12 مباراة.

الفرعون المصري استطاع بعد أربعة أشهر فقط أن يجذب أنظار الجميع سواء داخل بلاد الضباب أو خارجها بعدما نجح في تسجيل 21 هدفًا خلال 28 مباراة بالإضافة إلى صناعته 8 أهداف.

صلاح واصل التفوق على الجميع ودخل التاريخ مؤخرًا بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر نوفمبر ليصبح أول لاعب عربي يحصل على هذه الجائزة.

وأصبح أمام الفرعون المصري والفتى المدلل عند مدربه الألماني يورجن كلوب لديه فرصة أخرى لإضافة جائزة جديدة بعدما دخل القائمة النهائية لأفضل لاعب إفريقي عن الموسم الحالي لينافس كلاً من ساديو ماني زميله في ليفربول ولاعب المنتخب السنغالي، وبيير إيمريك أوباميانج لاعب المنتخب الجابوني وبروسيا دورتموند الألماني حيث سيقام الحفل في الرابع من يناير المقبل بأكرا الغانية.

- أحمد حجازي

لاعب مصري آخر تألق في الدوري الإنجليزي وهو أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون ولاعب الأهلي السابق الذي استطاع أن يخطف أنظار الجميع بفضل مستواه الرائع.

حجازي والذي وصل لعامه الـ26 نجح في العودة لطريق الاحتراف بعدما خاض تجربة فاشلة في الدوري الإيطالي عندما لعب في صفوف فيورنتينا ليشارك اللاعب في 21 مباراة خلال هذا الموسم بقميص وست بروميتش.

وبعد تألقه وانتشار تقارير تفيد برغبة ليستر سيتي وليفربول في الحصول على الحجازي نجحت إدارة وست بروميتش مؤخرًا في الحصول على لاعب الأهلي نهائيًا بعدما فعلت بند الشراء ليوقع على عقدًا يمتد حتى 2022.

- رمضان صبحي

بدأ رمضان صبحي أن يصبح الاسم الأبرز في ستوك سيتي خلال الفترة الأخيرة بعدما نجح في تسجيل أول أهدافه بالبريميرليج أمام وست بروميتش في المباراة التي أقيمت السبت الماضي في الجولة 19.

هدف رمضان في وست بروميتش جعله يدخل التاريخ ليصبح أصغر لاعب في ستوك سيتي يسجل هدفًا في البريميرليج.

صاحب الـ20 عامًا واصل توهجه في أسبوع واحد ليسجل هدفه الثاني تواليًا أمام هدرسفيلد ليقود فريقه لتعادل ثمين في مباراة جاءت ضمن الأسبوع الـ20 من عمر المسابقة.

وحسابيًا شارك رمضان مع ستوك في 16 مباراة بمختلف المسابقات نجح في تسجيل ثلاثة أهداف بواقع هدفين في الدوري وهدف في الكأس.

- محمد النني

رابع المصريين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو محمد النني لاعب وسط آرسنال الذي يشارك على فترات متباعدة خلال هذا الموسم.

النني هذا الموسم شارك في 15 مباراة بمختلف المسابقات بواقع ست مباريات في الدوري الأوروبي وخمس مباريات في الدوري الإنجليزي وثلاث مباريات في الكأس ومباراة في كأس الدرع الخيرية.

النني نجح هذا الموسم أن يسجل أول أهدافه جاءت في شباك باتي بيرسوف البغاري في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، كما صنع النني هدفين هذا الموسم أمام ليستر في الدوري ونوريتش في الكأس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان