الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

تقرير: متعب وإكرامي الأبرز.. 6 لاعبين قد يرحلون عن الأهلي في يناير

09:35 م الأحد 24 ديسمبر 2017

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

مع كل سوق انتقالات يدور الحديث داخل جدران الأهلي حول تدعيمات الفريق واللاعبين المرشحين بالرحيل عن المارد الأحمر.

كانت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، وعضوية عبد العزيز عبد الشافي، وعلاء عبد الصادق، طالبت حسام البدري مدرب الفريق بإعداد احتياجات الفريق بعد مباراة وادي دجلة والتي من المقرر أن تقام مساء غد الإثنين ضمن الجولة 15 من مسابقة الدوري.

ورغم إعلان البدري رغبته في تدعيم صفوفه في يناير المقبل إلا أنه قد يتخذ قرارًا برحيل 6 لاعبين من صفوف الفريق في الميركاتو المقبل.

ويستعرض "مصراوي"، في التقرير التالي، أبرز 6 لاعبين قد يرحلون عن القلعة الحمراء في يناير المقبل:

- عماد متعب

رغم كل البطولات والإنجازات الذي حققها عماد متعب مع الأهلي إلا أنه أصبح بعيدًا عن حسابات حسام البدري في ولايته الأخيرة.

متعب الذي وصل لعامه الـ34 أصبح مكانه في الأهلي صعباً للغاية خاصة بعد تصريحات وكيله نادر شوقي والذي أكد مؤخرًا أن اللاعب قد يرحل عن النادي حال استمراره على مقاعد البدلاء.

متعب شارك 46 دقيقة فقط مع الأهلي خلال هذا الموسم استطاع من خلالها أن يسجل هدفًا وصنع آخر كان هذا في مباراة تليفونات بني سويف والتي جاءت ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

- شريف إكرامي

لاعب آخر قد يرحل من صفوف الأهلي في يناير المقبل وهو شريف إكرامي الذي أصبح مكانه في القلعة الحمراء مهددًا بعد اعتماد البدري على محمد الشناوي لحراسة عرين الفريق في المباريات المقبلة.

إكرامي شارك هذا الموسم في 4 مباريات تلقى أربعة أهداف في الدوري ليغيب عن بقية مباريات البطولة المحلية بسبب الإصابة أو الاستبعاد الفني.

- مؤمن زكريا

قد يكون مؤمن زكريا ضمن الراحيلن عن الأهلي لكن ليس بطلب من البدري ولكن بعد وصول عرض للاعب للاحتراف في الدوري الإماراتي.

صاحب الـ29 عامًا شارك هذا الموسم في 10 مباريات استطاع من خلالها أن يسجل هدفا وحيدا كان أمام الرجاء ويصنع هدفين أمام الإنتاج الحربي والداخلية.

- ميدو جابر

ميدو جابر الاسم الذي ابتعد عن الظهور خلال هذا الموسم، حيث لم يشارك لاعب المقاصة السابق في أي مباراة رسمية مع الأهلي سواء في مسابقة الدوري أو الكأس.

ميدو الذي يبلغ 25 عامًا قد يرحل عن صفوف الفريق في الميركاتو المقبل خاصة أنه بعيد عن حسابات البدري في الفترة الماضية.

- عمرو بركات

اسم آخر أصبح قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء حتى ولو على سبيل الإعارة وهو عمرو بركات لاعب وسط الأهلي الذي انتقل إليه من ليرس البلجيكي في يناير الماضي.

بركات (26 عامًا) لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الأهلي سواء في مسابقتي الدوري أو الكأس كما لم يشارك سوى في مباراة واحدة بالدوري الموسم الماضي.

- عبد الله الشامي

رغم المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الأهلي في الفترة الأخيرة إلا أن المحترف السوري عبد الله الشامي لم يدخل حسابات البدري حيث لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الأحمر سواء في بطولة الدوري أو الكأس.

الشامي (23 عامًا) انتقل إلى صفوف الأهلي مطلع الصيف الماضي أملاً في تعويض رحيل أحمد حجازي لويست بروميتش الإنجليزي إلا أنه لم يستطع المشاركة والحصول على فرصة بالقميص الأحمر.

 

فيديو قد يعجبك: