دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

5 قرارات للجنة الكرة بالأهلي.. البدري يحدد صفقاته.. ومباراة ودية جديدة

12:45 م الأحد 24 ديسمبر 2017

الخطيب وتركي آل شيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استعرضت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب وعضوية كل من عبدالعزيز عبدالشافي وعلاء عبدالصادق في اجتماعها الأول دراسة كافة الأوضاع الخاصة بقطاع الكرة، وناقشت مع كل من حسام البدري المدير الفني سيد عبدالحفيظ مدير الكرة احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأفاد مراسل مصراوي أن اللجنة عقدت اجتماعها أمس السبت، وامتد إلى أربع ساعات ونصف الساعة منذ السابعة حتى الـ11 والنصف مساءً، لإصدار خمس قرارات جاءت كالتالي:

- طلبت اللجنة من البدري وسيد عبدالحفيظ التصور الخاص بالفريق والعناصر التي يحتاجها للتدعيم الفني خلال فترة الإنتقالات الشتوية, ويقوم البدري وعبدالحفيظ بتقديم قائمة بأسماء هذه العناصر للجنة الكرة في اجتماعها المقرر انعقاده عقب مباراة الأهلي ووادي دجلة في بطولة الدوري يوم الاثنين المقبل.

- وافقت لجنة الكرة بعد التنسيق مع الجهاز الفني على إقامة مباراة للأهلي ضد منتخب أندية المحترفين بالمملكة العربية السعودية في فبراير المقبل، تحت رعاية تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، وطلبت اللجنة من سيد عبدالحفيظ مخاطبة اتحاد الكرة لمعرفة الموعد المناسب لهذه المباراة في ظل تلاحم المباريات المحلية.

- أكدت اللجنة على ثقتها ودعمها الكامل لكافة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية في قطاع الكرة بالكامل والحفاظ على الاستقرار ومسيرة هذه الفرق في المسابقات المختلفة والعمل على تحقيق أفضل النتائج التي تليق بالأهلي ومكانته.

- قررت لجنة الكرة مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على مستحقات الأهلي بخصوص اللاعب مروان محسن الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة, لأن لوائح الفيفا تنص على أن تحمل الفيفا تكاليف إصابة اللاعبين الدوليين المؤثرة في مثل هذه البطولات الدولية والمحلية.

- أكدت اللجنة أنها ستقوم بتكثيف اجتماعاتها خلال الفترة الحالية لتطوير قطاع كرة القدم ولوائحه المالية والإدارية، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة بما يضمن الصدارة لفرق الأهلي، سواء على صعيد الفريق الأول أو قطاع الناشئين وكذلك توسيع قاعدة أكاديميات الأهلي في الداخل والخارج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان