دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يعلن ثاني الراحلين عن الزمالك.. ويحذر محمد إبراهيم

10:19 ص الأحد 24 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن أسامة إبراهيم، الظهير الأيمن للفريق، سيصبح ثاني الراحلين عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

وكان الزمالك حصل على خدمات أسامة إبراهيم الصيف قبل الماضي قادمًا من إنبي، قبل أن يتم قيده مع علي فتحي في قائمة الانتظار قبل انطلاق الموسم الحالي (2017-2018).

وقال مرتضى، في تصريحات لبرنامج "ملعب الشريف" الأحد: "تم الاتفاق على انضمام أسامة إبراهيم إلى الاتحاد السكندري، ليصبح ثاني الراحلين بعد تأكد الاستغناء عن علاء الشبلي".

وأضاف: "الاتحاد السكندري في حالة انهيار ومن الممكن تدعيمه بعدد من اللاعبين الغائبين عن المشاركة مع الزمالك، وكذلك طلب المصري البورسعيدي من الزمالك أكثر من لاعب".

وأوضح: "على المستوى الشخصي أرفض رحيل يوسف إبراهيم أوباما، لكن اللاعب فضَّل الانتقال للاتحاد السكندري، كما أن أحمد موسى كابوريا لديه عرضان من المصري والاتحاد".

وتابع مرتضى: "يجد المدير الفني نيبوشا صعوبة في التعامل مع قائمة بها 32 لاعبا، وطلب تخفيض القائمة لـ25 لاعبا فقط، لأن كثرة اللاعبين تسبب مشاكل داخل الفريق".

وأكمل: "لن أبيع أي لاعب ولن يرحل أحد مجانًا، ستكون على سبيل الإعارة لـ6 أشهر فقط سواء للمصري أو الاتحاد السكندري، وهناك شرط في العقود يمنع اللاعب من مواجهة الزمالك".

وأكد أن الزمالك سيعقد 3 صفقات: "سنضم ظهير أيمن مميز أفضل من حسين الشحات ليصبح بديلا لحازم إمام بعد رحيل الشبلي، بجانب لاعب خط وسط، ورأس حربة مع الثلاثي".

ووجه مرتضى تحذيرًا لصانع ألعاب الفريق محمد إبراهيم: "لو استمر محمد إبراهيم بهذه السلوكيات سيصبح خارج نادي الزمالك، لا يجوز التطاول والانفعال على مدربه نبيل محمود في الملعب".

وواصل: "يجب فرض الانضباط في نادي الزمالك مثلما حدث مع حازم إمام بعدما تمت معاقبته العام الماضي بسبب مشاجرته مع باسم مرسي مهاجم الفريق".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "كل ما نُشر عن إصرار نيبوشا على تمسكه بمحمد إبراهيم غير صحيح، عقد المدرب جلسة معي ولم يتم طرح اسم اللاعب سواء ببقاءه أو الاستغناء عنه".

جدير بالذكر أن الزمالك، الذي يحتل المركز الرابع بـ22 نقطة، يستعد لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل، بالأسبوع 15 من الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان