دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الشناوي جاهز.. وعودة إكرامي وربيعة عقب مباراة سموحة

02:15 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

استقر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على ضم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، للمعسكر القادم؛ استعدادًا لمباراة سموحة المقبلة في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الأربعاء المقبل.

وغاب الشناوي عن مباراتي المقاصة وطنطا بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة، ليحرس مرمى الأهلي الثنائي شريف إكرامي، وأحمد عادل عبدالمنعم.

وتماثل حارس الأهلي للشفاء وأصبح جاهزًا طبيًا؛ للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات المقبلة بعدما أنهى على مدار الأيام القليلة الماضية برنامجه البدني والتأهيلي الذي أداه منفردًا.

ويؤدي شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، تدريبات علاجية وبدنية مكثفة؛ للتخلص من آلام الركبة التي لحقت به قبل مباراة طنطا الأخيرة، وأبعدته عن المشاركة في اللقاء.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، في تصريحات صحفية، أن اكرامي سيكون جاهزا للدخول في تدريبات الفريق الجماعية بعد مباراة سموحة المقبلة، حيث يحتاج إلى فترة علاجية لمده ٣ أيام على أكثر تقدير ضمانا لعدم عودة آلام في المرحلة المقبلة.

كما يُنهي رامي ربيعة، مدافع الفريق، برنامجه التأهيلي والطبي خلال الـ٤٨ساعة المقبلة، بعد التخلص من آلام الحوض التي ألمت به في وقت سابق.

وأعلن خالد محمود، طبيب الفريق، أن عودة رامي ربيعة للمشاركة في التدريبات الجماعية ستكون تحديدا بعد مباراة سموحة المقبلة في الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، من 11 مباراة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر الإسماعيلي، وللفريق الأحمر مواجهتين مؤجلتين، فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 19 نقطة من 13 مباراة، نفس رصيد الزمالك والمقاولون العرب.

فيديو قد يعجبك: