دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

0 1
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

1 1
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

0 2
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

الأسيوطي يرد على اهتمام الأهلي بضم محمد عنتر

10:25 ص الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال هادي خشبة، مدير الكرة بنادي الأسيوطي، إن محمد عنتر، لاعب الفريق، يركز حاليا مع فريقه لتحقيق مركز جيد في الدوري الممتاز، لافتا إلى أن رحيله لن يكون إلا بنهاية الموسم الجاري.

وترردت أنباء خلال الفترة الماضية حول اهتمام الأهلي بالحصول على خدمات صاحب الـ24 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بعد تألق اللاعب في الدوري هذا الموسم.

وأضاف خشبة، في تصريحات إذاعية لـ"ستاد الهدف" صباح الأحد: "لن نقف أمام مستقبل أي لاعب، ولكن مناقشة مسألة الرحيل ستكون في نهاية الموسم، لا نريد أي خلل في تكوين الفريق حاليا".

وأوضح: "أي لاعب يصل إليه عرض يتناسب مع النادي لن نقف أمامه وسيتم مناقشة كافة العروض بنهاية الموسم، خصوصا وأننا نريد تحقيق مركز جيد في الدوري والتقدم أكثر في مسابقة كأس مصر".

وأكمل: "حتى الآن لا توجد بورصة للاعبين المصريين ويتم وضع قيمة مالية لكل لاعب، ولكن ما يحسم التفاوض هو مسألة رغبة اللاعب ومدى حرصه على الإنتقال لنادي معين وهو ما يساعد في موازين القوة في التفاوض".

وأتم: "لابد وأن يكون هناك تقييم لكل اللاعبين وفقا للعديد من الأمور مستواه وعدد مبارياته وعدد مواجهاته الدولية وإصاباته ويكون الأمر محكوم من اتحاد الكرة لعملية تسيعر اللاعبين وأن تكون وفقا لأسس ومعايير".

ويستعد الأسيوطي بقيادة علي ماهر، الذي يحتل المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 16 نقطة، لمواجهة وادي دجلة -بقيادة طارق العشري- يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع 14 من المسابقة.

يُذكر أن عنتر يحتل صدارة هدافي فريقه برصيد ثلاثة أهداف في الدوري هذا الموسم، فضلا عن صناعة خمسة آخرين لزملاءه، بعد مشاركته في جميع المباريات بشكل أساسي بالمسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان