دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرشح بانتخابات الأهلي: "إكرامي يتحمَّل الخسارة من الوداد".. ورد ناري للحارس (فيديو)

03:31 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

علّق شريف إكرامي على خسارة النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتقد إكرامي في تدوينة له على "تويتر"، الهجوم الذي تعرّض له بعد الخسارة: "المحاولة الآن لتحويل مركزي حراسة المرمى والدفاع إلى نقطة ضعف، وسبب عدم التتويج لخطأ في مباراة أو إثنين من أصل ٤٨، غير موضوعي وغير مقبول".

وكان مصطفى مراد فهمي، المرشح على منصب نائب الرئيس، ضمن قائمة محمود طاهر، انتقد إكرامي بسبب الهدف الذي تلقاه أمام الوداد: "لو يملك الأهلي حارسًا كبيرًا كان خرج للإمساك بالكرة من على الـ6 ياردات بدلا من الوقوف على خط المرمى".

وقال مراد فهمي في تصريح إذاعي: "الأهلي طول عمره يعتمد على أكثر من حارس، وهناك تنافس، أما الآن فهناك حارس واحد يلعب وهو مصاب، وعندما يغيب يكون لديه الثقة في أنه سيعود للعب أساسيًا، دون وجود تنافس".

وعقّب إكرامي: "السؤال.. أين كانت هذه الحجج منذ ٦ مباريات، وتحديدًا قبل مباراة الترجي في القاهرة، لم نسمع تقييمًا أو تدعيمًا"، وأضاف: "الحديث عن التدعيم في أي مركز أمر طبيعي، ولكن ليس علي حساب التقليل من لاعبين أشاد بهم الجميع منذ أيام قليلة، للأسف اللقطة الأخيره في مصر تعمّ".

وأشار حارس الأهلي إلى أن الهجوم والانتقاد من الجماهير على أي لاعب بعد الخسارة أمر طبيعي، والوجه القاسي لكرة القدم "عندما يأتي الهجوم من مرشحين مُحتمل أن يصبحوا مسئولين! فلا تعليق".

وغرّد حارس فينورد الهولندي السابق: "تعوّدنا في مصر على نسب أي نجاح أو فشل كروي إلى أشخاص، مع أن الجميع يعلم أن واقع المسئولية في كره القدم جماعي بحت"، مضيفا: "لاعبو الأهلي هم أكثر اللاعبين تحمّلاً للمسئولية في كل الظّروف، ولكن البدء في ترديد نغمات لأي غرض ما، هنا وجب التذكير و التوضيح".

ووجّه رسالته للجماهير: "نقدّر حزن الجماهير، فأنتم دومًا السند الحقيقي، فقدنا بطولة مهمة، نعم، لكن التركيز في ما هو قادم أهم، ودائماً لاعبو الأهلي علي قدر المسئولية".

تعليق إكرامي

تعليق إكرامي

 

تعليق إكرامي

 

فيديو قد يعجبك: