دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تصريح صادم من البدري بعد خسارة دوري الأبطال

01:09 ص الأحد 05 نوفمبر 2017

كتب- عمر قورة:

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أن حكام المباريات أصبحت العامل الرئيسي في حسم البطولات الإفريقية، عقب خسارة الفريق من الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال.

وكان الأهلي خسر من مضيفه الوداد بهدف نظيف على ملعب "محمد الخامس" مساء السبت، في إياب المباراة النهائية من المسابقة، ليحصد لقب البطولة بعد تفوقه في مجموع المباراتين (2-1).

وقال البدري، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت: "البطولات الإفريقية أصبح جزء منها التحكيم بشكل مبالغ فيه، وليس بالمستوى الفني أو تحضير الأندية المشاركة في المسابقة".

وأضاف: "سبق وحذرت من هذا الأمر أكثر من مرة لكن للأسف لم يهتم أحد، وبات من حق أي حكم التحكم في سير المباراة، حتى لو كانت مباراة نهائية لمسابقة رفيعة المستوى".

وأوضح أن الحكم الجامبي بكاري جاساما تسبب في خسارة الأهلي اللقب قائلا: "هدف الوداد جاء من تسلل واضح، كما أنه تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للأهلي خلال المباراة".

وكشف عن ما قاله للاعبين في غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة: "الحزن أصابهم بشدة، لكني قلت لهم إنهم أدوا ما عليهم ولم يقصروا في المباراة، لكن التحكيم أثر على نتيجة اللقاء".

وأتم المدير الفني للمارد الأحمر تصريحاته قائلا: "استحقينا الفوز وكنا الأقرب من الوداد لحصد اللقب الإفريقي بعدما أهدرنا أكثر من فرصة، لكن الأمور التحكيمية خارجة عن إرادتنا".

فيديو قد يعجبك: