الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

0 1
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

2 0
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

5 0
20:00
أبها

أبها

دوري المؤتمر الأوروبي
ليل

ليل

2 1
18:45
أستون فيلا

أستون فيلا

دوري المؤتمر الأوروبي
فنربخشة

فنربخشة

1 0
21:00
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

جميع المباريات

إعلان

حرب كلامية بين البدري ومدرب الوداد قبل ساعات من نهائي أفريقيا

11:17 ص السبت 04 نوفمبر 2017

BeFunky Collage

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يبدو أن مباراة الأهلي والوداد قد بدأت ولكن ليس داخل البساط الأخضر؛ حيث كان لمدربي ولاعبي الفريقين تصريحات شهدت تحدياً خلال الساعات القليلة الماضية.

ويحل الأهلي ضيفاً على نظيره الوداد في العاشرة من مساء اليوم السبت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشن حسين عموتة، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي هجوماً على لاعبي الأهلي؛ بحجة تعمدهم إصابة لاعبه محمد أو ناجم في لقاء الذهاب.

وكان أو ناجم قد صنع هدف الوداد في المباراة الذي سجله أشرف بن شرقي،  خلال القاء الذي أُقيم بملعب برج العرب وانتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ـ.

وأكد عموتة في تصريحات نقلتها عنه وسائل إعلام مغربية إنه عازم على الفوز بالبطولة؛ لتعويض إخفاق الأندية المغربية في التتويج بها خلال السنوات الماضية.

وطالب مدرب الوداد وسائل الإعلام بعدم التحدث عن المشاركة في كأس العالم للأندية حتى يفوز على الأهلي.

ومن جانبه يرى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أن الوداد المغربي قلق من لاعبيه، مشيرًا إلى أن جماهيره التي ستحتشد في الملعب قد تؤثر سلبيًا عليه بالدار البيضاء.

وقال البدري ـ خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي مساء يوم أمس الجمعة ـ :"الفريق المغربي قلق من المباراة والتصريحات الصادرة من الجهاز الفني كلها مناورات، ويجب الحذر والجرأة في بعض الأوقات".

تابع المدير الفني للأهلي: "جمهور الوداد كبير مثل الأهلي، وليس غريبًا على لاعبينا اللعب وسط حضور جماهيري لأن لديهم خبرات كبيرة، وقد تكون الجماهير عامل ضغط ضد لاعبي الوداد بشكل سلبي".

وقال عبد اللطيف نوصير، لاعب الوداد المغربي، في تصريحات له هو الأخر نقلتها عن صحيفة المنتخب المغربية، إنهم مستعدون للوقوف في وجه الأهلي مهما كانت طريقة لعبه فمن الصعب لأي فريق مجاراتنا على أرضنا ووسط جماهيرنا؛ حيث نعتبرهم نقطة قوتنا لتجاوز كل خصومنا بدعمهم".

وأتم اللاعب ـ الذي ينشط في مركز الدفاع ـ حديثه بقوله: "سنثبت أننا الأقوى والأجدر بالتتويج بهذا اللقب وإن شاء الله بعزيمة الرجال سنكون في الموعد وسنحقق مراد الجماهير الودادية المتعطشة للتتويج باللقب والحضور مع أبطال باقي القارات في كأس العالم للأندية".

فيديو قد يعجبك: