البدري: الوداد قلق من الأهلي.. والجمهور قد يؤثر عليه سلبيًا

10:00 م الجمعة 03 نوفمبر 2017
البدري: الوداد قلق من الأهلي.. والجمهور قد يؤثر عليه سلبيًا

كتب- عمر قورة:

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أن الوداد المغربي قلق من المارد الأحمر، مشيرًا إلى أن جماهير الفريق التي ستحتشد في الملعب قد تؤثر سلبيًا على فريقها بالدار البيضاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في إياب المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا غدًا السبت، والمقامة في العاشرةً مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "محمد الخامس" بكازابلانكا.

وقال البدري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة مساء الجمعة: "نتشرف بوجودنا في بلد حبيب مثل المغرب، تلك المباراة هي المحطة الأخيرة في البطولة ولا فرص أخرى، ولا يوجد تفكير إلا في المباراة لتحقيق الهدف".

وتابع: "جمهور الوداد كبير مثل الأهلي، وليس غريبًا على لاعبينا اللعب وسط حضور جماهيري لأن لديهم خبرات كبيرة، وقد تكون الجماهير عامل ضغط ضد لاعبي الوداد بشكل سلبي".

ويغيب عن الأهلي في المباراة عدد من العناصر الهامة في الفريق، بعد إصابة الثلاثي علي معلول وصالح جمعة وحسام عاشور.

وأوضح البدري: "غياب معلول عنصر مهم لكن نملك البدائل المتميزة المناسبة للمصابين، وغير صحيح ما أثير عن وجود مشاكل بين اللاعين في مران الخميس، لم يحدث أي شيء بشأن هذا الأمر".

وتحدث المدير الفني للأهلي عن الوداد قائلا: "الفريق المغربي قلق من المباراة، والتصريحات الصادرة من الجهاز الفني كلها مناورات، ويجب الحذر والجرأة في بعض الأوقات".

وأشاد البدري بجماهير الأهلي التي توافدت إلى التتش قائلا: "جمهور الأهلي عظيم ويحب فريقه بشكل كبير، هناك تشابه بينهم وبين جماهير الوداد، وهدفنا إسعاد جماهير الأهلي بحصد لقب المسابقة.

وأكمل: "الوداد يعاني من غيابات، ونقاط قوة وضعف كل فريق معروفة، وهو ما سنعمل عليه غدًا في المباراة النهائية، نعم الأهلي فاز من قبل على الوداد لكن كرة القدم ليس بها ثوابت، والـ90 الدقيقة ستحدد البطل".

وعن مهاجم الفريق وليد أزارو قال: "مقتنع باللاعب المغربي جدًا، فهو أكثر مهاجم خُلقت له فرص واللاعب من يتسبب في ذلك الأمر، وما يُقال عن تلقيه عروض خلال الفترة الماضية لا أساس له من الصحة".

وأشار البدري إلى أن حكم اللقاء الجامبي بكاري جاساما من أفضل حكام القارة السمراء، لذلك تم اختياره لإدارة المباراة النهائية، مضيفًا أنه مرشح للمشاركة في كأس العالم 2018، ونهائي إفريقيا سيلعب دورا بهذا الأمر.

وكان الأهلي تعادل (1-1) في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ويتطلع للفوز أو التعادل أكثر من (1-1) من أجل حصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة، كأكثر الأندية المتوجة باللقب.

وأنهى البدري تصريحاته قائلا: "كنا نتمنى نتيجة أفضل في مباراة الذهاب، لكن الدوافع كبيرة جدًا لحصد اللقب، وغدًا هو الأهم، وحضرنا هنا لتحقيق اللقب ولا سبيل إلا البطولة، وهو ما قلته للاعبين بعد لقاء الذهاب".

إعلان

إعلان

إعلان