دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أبو تريكة يؤكد قدرة الأهلي على حصد التاسعة.. ويوجّه رسالة لعموتة

06:41 م الجمعة 03 نوفمبر 2017

الدوحة - (د ب أ):

يشعر النجم السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة بالتفاؤل الشديد بقدرة الأهلي على تحقيق اللقب الإفريقي التاسع في مسيرته بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، غداً السبت، على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وتعادل الأهلي مع الوداد في مباراة الذهاب على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية 1 / 1، وبات في حاجة ماسة للفوز بهدف أو التعادل بأكثر من هدف للتتويج بالدار البيضاء.

وقال أبوتريكة: "إن شاء الله الأهلي هيعدي الوداد".

ويشارك أبوتريكة، الذي يعمل محللا حاليا في شبكة قنوات "بي ان سبورتس الرياضية"، بدورة تدريبية تابعة لإدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم بصحبة النجم وائل جمعة وعدد كبير من اللاعبين القدامى في قطر.

وتحدث أبو تريكة عن مباراة الوداد في فيديو عبر السناب شات، وقال: "ثلاث بطولات حققها الأهلي خلال السنوات الأخيرة من أصل أربع بطولات كانت جميعها خارج ملعبنا، وأعتقد أن هذا دافع قوي للاعبين من أجل الحصول على اللقب التاسع على ملعب الوداد ووسط جماهيره".

وحول رأيه في مدرب الوداد حسين عموتة، أشاد أبوتريكة بالمدرب المغربي الذي يعرفه جيدًا، خاصة أنه كان مدرباً في السابق لفريق السد القطري، وأكد: "أتمنى أن يحقق عموتة البطولة الإفريقية مع الوداد، لكن في المرة القادمة وليس أمام الأهلي".

فيما أكد وائل جمعة أنه يتمنى تحقيق الأهلي الفوز في المغرب، بعدما جعل لاعبو الفريق المهمة صعبة بالتعادل بالإسكندرية، لكنهم قادرون على التعويض بالدار البيضاء إن شاء الله.

وأضاف جمعة: "الأهلي دائمًا مطالب بالفوز داخل ملعبه وخارجه، مهما كانت قوة الفريق المنافس، وإن شاء الله يحالف اللاعبين التوفيق في مباراة الغد ليسعدوا الجماهير المصرية بتحقيق اللقب".

فيديو قد يعجبك: