من المغرب.. الخطيب: اعتدنا أن نكون يدًا واحدة في المواقف الصعبة

06:22 م الجمعة 03 نوفمبر 2017
من المغرب.. الخطيب: اعتدنا أن نكون يدًا واحدة في المواقف الصعبة

محمود الخطيب في المغرب

كتب- عمر قورة:

قال محمود الخطيب، المرشح لرئاسة الأهلي، إن رموز ولاعبي النادي اعتادوا أن يكونوا يدًا واحدة في المواقف الصعبة، على خلفية تواجده في المغرب لدعم الفريق الأحمر بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصل الخطيب إلى المغرب اليوم الجمعة من أجل مساندة الأهلي في إياب نهائي دورى أبطال إفريقيا غدًا السبت أمام الوداد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال أسطورة الأهلي، في تصريحات صحفية: "حرصت على التواجد في المغرب، لأننا اعتدنا في الأهلي القلعة الحمراء أن نكون يدا واحدة في المواقف الصعبة".

وأضاف: "هذا الأمر دفعني إلي التفكير في السفر واتخاذ قرار نهائي بضرورة التواجد مع الفريق الذي سيخوض مواجهة قوية أمام الوداد".

وكان الأهلي تعادل (1-1) في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ويتطلع للفوز أو التعادل أكثر من (1-1) من أجل حصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة له.

وأكد بيبو أنه يثق في فوز الأهلى باللقب الإفريقي، قائلا: "أثق في قدرات اللاعبين والجهاز الفني، واعتدنا في الأهلي على المواقف الصعبة، وكثيرًا ما تجاوزناها من خلال التكاتف والعزيمة والإصرار".

وأتم الخطيب تصريحاته: "الأهلي سيعود إلى مصر بكأس دوري الأبطال، هذا الجيل قادر على إسعاد الملايين من عشاق الأهلي".

وينافس الخطيب رئيس الأهلي الحالي محمود طاهر في انتخابات الأهلي المقرر إقامتها نهاية نوفمبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة أربعة أعوام مقبلة، للدورة الانتخابية (2017-2021).

إعلان

إعلان

إعلان